جنازة كبرى للمعارض الجزائري حسين ايت احمد


أخر تحديث : الجمعة 25 ديسمبر 2015 - 3:49 مساءً
جنازة كبرى للمعارض الجزائري حسين ايت احمد

تقام جنازة وطنية وشعبية للمعارض الجزائري حسين ايت احمد الذي توفي الاربعاء في لوزان السويسرية عن 89 عاما يوم الجمعة في الاول من يناير على ما اعلن حزبه جبهة القوى الاشتراكية.

وقال الحزب في بيان “سيتم نقل جثمان حسين ايت أحمد إلى أرض الوطن يوم الخميس 31ديسمبر كما سيتم تنظيم سهرة ترحمية في نفس اليوم بالمقر الوطني للحزب بالجزائر العاصمة”.

واضاف بيان الجبهة التي اسسها ايت احمد في 1963 “سيتم دفن الفقيد يوم الجمعة في الاول من يناير يناير بمسقط رأسه ببلدية ايت يحي بعين الحمام”.

وتابع البيان “قبل نقل جثمان الفقيد إلى أرض الوطن سيتم تنظيم وقفة ترحمية يوم الثلاثاء المقبل بلوزان من أجل السماح لأصدقائه بسويسرا بإلقاء عليه النظرة الأخيرة”.

واعلن الرئيس الجزائري عبد العزيز بوتفليقة الخميس الحداد الوطني على ايت احمد لثمانية ايام مشيدا به في رسالة تعزية الى اسرة الفقيد.

اتـرك تـعـلـيـق 0 تـعـلـيـقـات

* الإسم
* البريد الألكتروني
* حقل مطلوب

البريد الالكتروني لن يتم نشره في الموقع

شروط النشر:

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة سياسي: كل أخبار السياسة بالمغرب والعالم الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.