swiss replica watches
بني ملال …الأمين العام حزب التقدم و الاشتراكية: ” الحزب نبه الى ضرورة اتخاذ إجراءات ملموسة “ – سياسي

بني ملال …الأمين العام حزب التقدم و الاشتراكية: ” الحزب نبه الى ضرورة اتخاذ إجراءات ملموسة “

عبد الصمد صريح
ترأس الأمين العام لحزب التقدم والاشتراكية الرفيق محمد نبيل بن عبد الله مساء الجمعة 20 ماي الجاري ، ببني ملال لقاءا حزبيا داخليا نظمه الفرع الاقليمي للحزب ببني ملال،حضره عدد من قيادة الحزب ومناضلاته ومناضليه على الصعيد الاقليمي والمحلي وبعضةمنتخبي الحزب جهويا . اللقاء جاء في سياق سلسة اللقاءات التي ينظمها الحزب لبسط عناصر الورقة الداخلية حول مداخل للنقاش و التفكير في افق التحضير للمؤتمر الوطني الحادي عشر.
وفي بداية مدخلته الأمين العام للحزب بالمجهودات التي بذلت باقليم اقليل بني ملال على مستوى الانتخابات الاخيرة والنتائج التي حصل عليها الحزب ،وبعد بسط الاهداف والغايات من هذه اللقاءات التي ينظمها الحزب على المستوى الوطني في اطار التحضير للمؤتمر المقبل. أشاد الامين العام بمستوى النقاش الذي يسود هذه اللقاءات وروح الاخلاق العالية التي تطبعه.

وأكد محمد نبيل بنعبد الله على أن حزب التقدم و الاشتراكية حزب حي ينطلق من قدرات المواطنين ، نحن دخلنا الانتخابات بإمكانيات جد محدودة ، وكحزب يقدر المسؤولية حق قدرها لهذا بعملنا الحقيقي يبدأ بعد نهاية الانتخابات ،لقد استطاع حزبنا الفوز برئاسة المجلس الإقليمي لبني ملال وهو الثاني للحزب بعد المجلس الإقليمي لجرادة الذي له قيمته ورمزيته ، وثلاث مقاعد بالبرلمان جهودا ،من بينهم برلمانية ورئيسة مجلس ترابي بإقليم بني ملال .
وأضاف نبيل بنعدالله الله اللقاء تميز ببعد سياسي في مواكبة الوضعية العامة للبلاد ،ومواكبة ماتقوم به الحكومة ،وما لاتقوم به بالأحرى، خصوص أمام ارتفاع الأسعار و كلفة المعيشة التي أصبحت لاتطاق بالنسبة للمواطن بكل أنحاء البلاد ، حزب التقدم والاشتراكية نبه الى ضرورة اتخاذ إجراءات ملموسة ، ونحن من موقع المعارضة نواكب كل هذه الأمور من خلال نقاش داخلي للحزب .

Get real time updates directly on you device, subscribe now.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

*