swiss replica watches
مجلس عمالة الرباط يسلم سيارة اسعاف لفائدة مركز المحمدية للرعاية الاجتماعية – سياسي

مجلس عمالة الرباط يسلم سيارة اسعاف لفائدة مركز المحمدية للرعاية الاجتماعية

 

في إطار قيام مجلس عمالة الرباط، بدعم ومساندة ومواكبة المراكز الاجتماعية بالمدينة ومن بينها مركز المحمدية للرعاية الاجتماعية.
فبالإضافة الى الدعم المالي الذي يقدمه للمركز عبر حساب خصوصي، قام مجلس عمالة الرباط باقتناء وتسليم سيارة الاسعاف لفائدة هذا المركز الذي تشرف عليه الجمعية المحمدية للرعاية الاجتماعية، وهو ما يؤكد التزام المجلس بالعمل على الارتقاء بالخدمات التي تقدمها هذه المؤسسة للنزلاء.

كما تروم هذه البادرة الى المساهمة في تطوير مجالات الرعاية والتكافل الاجتماعي المبني على أسس التعاون والتكامل بين مختلف المؤسسات والمتدخلين في مجال التنمية الاجتماعية.
وتجدر الاشارة الى ان مركز المحمدية للرعاية الاجتماعية يعمل على استقبال كل الفئات العمرية التي تعاني من وضعية اجتماعية هشة وكذا الوافدين من مختلف مناطق المملكة، مع كل ما تشمله هذه العملية من خدمات التطبيب والإيواء والإطعام قبل إحالتهم على المراكز المتخصصة أو إرجاعهم إلى ذويهم.


وتماشيا مع مقتضيات القانون التنظيمي 14-112المتعلق بالعمالات والأقاليم، فمجلس عمالة الرباط بشراكة مع ولاية جهة الرباط سلا القنيطرة يعمل على تفعيل كل التوجهات والمبادرات ذات الطابع الاجتماعي على أرض الواقع عبر هذه البادرة من أجل تحقيق مقاربة تشاركية لضمان استمرارية عمل المركز في ظروف جيدة.

.

Get real time updates directly on you device, subscribe now.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

*