swiss replica watches
مستشارون يقاطعون دورة مجلس جماعة الحسيمة ويحملون الرئيس مسؤولية الوضع المتردي بالجماعة – سياسي

مستشارون يقاطعون دورة مجلس جماعة الحسيمة ويحملون الرئيس مسؤولية الوضع المتردي بالجماعة

أصدر مستشارون جماعيون بجماعة الحسيمة بلاغ توصلت به “سياسي “؛ اكدوا فيه ان جماعة الحسيمة دورتها العادية يوم الاثنين على الساعة العاشرة صباحا في أجواء يطبعها الامتعاض والتشتت أمام نهج رئيس المجلس الجماعي لسياسة الأذن الصماء واللامبالاة في ضرب تام لكل مقومات تدبير المؤسسة الجماعية وما يقتضيه من الالتزام والتشارك في قضايا الشأن المحلي بما يخدم مصلحة المدينة وساكنتها بدل الارتجالية والانفرادية التي بات الرئيس يسلكها وتعبيرا منا على استنكار هذا الوضع قررنا نحن الموقعين أسفله مقاطعة أشغال هذه الدورة تنبيها للرئيس إلى خطورة ما يترتب عن ذلك من تراجعات على المستويات الإدارية والاجتماعية والاقتصادية والتنموية ونسجل:

1- استياءنا العارم ورفضنا لما تعرفه المؤسسة من أوضاع لا تبعث على العمل الجاد والمسؤول والمنتج.
2- رفضنا للغياب المستمر للرئيس عن المؤسسة منذ بداية الولاية وعدم تواصله مع الساكنة وتحميله المسؤولية فيما تعرفه المؤسسة من تراجعات على مستوى أداء خدماته المرفقية من جهة وحضوره في مناحي الحياة الاجتماعية والاقتصادية والتنموية للمدينة.
3- تسجيلنا باستياء كبير غياب منهجية واضحة ومسؤولة من لدنه في تدبير شؤون الجماعة في انعدام لأية رؤية مستقبلية لتنمية المدينة ما ترتب عليها غياب أية مردودية على أرض الواقع، نتيجة سياسة الاستخفاف التي يتبعها لإفراغ المجلس الجماعي من دوره الحقيقي وجعله مجرد شكليات تضمن له استمراريته على رأس المؤسسة.
-4 اقتصارالرئيس في صياغة جداول أعمال دورات المجلس وبشكل اعتيادي على نقط فارغة من أية حمولة إيجابية ولا تعكس أولويات وانتظارات الساكنة.
-5 سعي الرئيس لتكريس صور العبث والمزايدات، والاستعانة بغرباء ليسوا بأعضاء ولا موظفين للسطو على صلاحيات المكتب المسير وتسيير المجلس الجماعي.
وإذ نندد بتصرفات الرئيس التي تضرب مبدأ التدبير الحر والتسيير الجماعي التشاركي، فإننا حريصون كل الحرص على المضي قدما في الدفاع عن مصالح المواطنات والمواطنين.” حسب لغة البلاغ

Get real time updates directly on you device, subscribe now.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

*