swiss replica watches
المريزق يطالب بالتدخل العاجل لإنقاذ تلاميذ دوار “أسمل” بتاونات من الموت ويهدد برفع شكاية للملك (صور) – سياسي

المريزق يطالب بالتدخل العاجل لإنقاذ تلاميذ دوار “أسمل” بتاونات من الموت ويهدد برفع شكاية للملك (صور)

طالبَ المصطفى المريزق، عضو المكتب السياسي لحزب الأًصالة والمعاصرة، المندوب الإقليمي لوزارة التربية الوطنية بإقليم تاونات، والجهات المختصة، بالتدخل العاجل لإنقاذ تلاميذ دوار “أسمل” بجماعة بوهودة من الموت، مهدداً برفع شكاية إلى الملك محمد السادس في الموضوع.

وأوردَ المستشار الجهوي بمجلس جهة فاس مكناس، والمنسق العام لحركة “قادمون وقادرون”، صوراً على موقع التواصل الإجتماعي فايس بوك، مرفوقة بتعليق يُشير من خلاله المريزق إلى أن الصور تُوثق لـ”الأقسام المدرسية اليتيمة بـ”دوار أسمل” المناضل بجماعة بوهودة بإقليم تاونات”، معتبراً أنها تعبر عن مكانة المدرسة في مغربنا، وناطقة من دون روتوشات ولا صباغة”.

وذكر المصطفى المريزق، أن واقع التعليم بـ”دوار أسمل” بجماعة بوهودة، “يؤكد بالملموس أن منطقة جبالة لا تعتبر ولا توجد ضمن اهتمامات السيد مندوب التعليم بالإقليم المحترم ولا معالي الوزير المبجل”.

وأشار القيادي البامي المثير للجدل، إلى أن: “الأضرار الكبيرة والوضعية المهترئة والمتلاشية لهذه الأقسام لازالت للأسف تستقبل أطفالنا، والتي قد تتساقط على رؤوسهم في أي وقت، وخصوصا ونحن على أبواب فصل الشتاء”.

وختم المصطفى المريزق، تدوينته قائلاً: “بإسم أباء وأولياء وسكان “أسمل” العظيم، أطالب بجبر هذا الضرر عاجلا، وأطالب كل الجهات المختصة بالإقليم بفتح تحقيق عاجل في الموضوع قبل أن نشتكي لملك البلاد”.

Get real time updates directly on you device, subscribe now.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

*