إضراب عام للتجار والمهنيين بتيفلت

السياسي :ا.ع.

أعلن المكتب الإقليمي للنقابة الوطنية للتجار والمهنيين بمدينة تيفلت ، وبعد اجتماع مجلسه الإقليمي بجميع فروعه على إضراب عام يومي 15 و16 يناير الجاري لكل القطاعات التجارية والمهنية بالمدينة ضدا على السياسة الضريبية المجحفة التي تنهجها الحكومة ضد المنتسبين للقطاع.
وطالب المكتب الإقليمي في بلاغ توصلت (السياسي )بنسخة منه ، الوقف الفوري للحجز على السلع والبضائع بالمحلات وعبر الطرقات للمصالح الضريبية والجمركية وإرجاع السلع لأصحابها. مع وقف جميع الإجراءات والتدابير الضريبية المجحفة في حق التجار والمهنيين. وفتح باب الحوار وإشراك التنظيمات المهنية حول الملف الضريبي في شموليته.
وأضاف البلاغ ذاته ، برد الاعتبار لقطاع تجارة القرب ومعالجة كافة الاختلالات التي تهدد المنتسبين للقطاع وفق استراتيجية واضحة المعالم والأهداف. دون نسيان ، تثمين كافة الخطوات النضالية والتحركات الميدانية للدفاع عن المطالب العادلة والمشروعة للمهنيين والدعوة لمواصلة التعبئة المستمرة بالاقاليم والفروع مع كافة منتسبي القطاع. وتكثيف الجهود مع كافة المنتسبين للقطاع لإنجاح معركة الإضراب العام بتيفلت من أجل انتزاع الحقوق العادلة والمشروعة.

Get real time updates directly on you device, subscribe now.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

*