تيفلت:اعتقال 7 اشخاص على خلفية جريمة قتل بعد جلسة خمرية

السياسي : عبد السلام. أ.

تمكنت عناصر الضابطة القضائية التابعة لمفوضية الأمن الوطني بتيفلت ، يوم الخميس ، من اعتقال 7 اشخاص متهمين في جريمة قتل لشخص من ذوي السوابق العدلية.
وأفادت مصادر الجريدة الإلكترونية (السياسي )، أن جلسة خمرية بالقرب من أحد ملاعب القرب بحي الأمل على مستوى مخرج مدينة تيفلت في اتجاه الخميسات ليلة الأربعاء /الخميس ، انتهت بمقتل شخص يبلغ حوالي 40 سنة ومن ذوي السوابق القضائية الذي تعرض للضرب بواسطة (زرواطة وسكين )والذي تم العثور على جثته بذات المكان.
وفور علمها بالخبر ، تمكنت عناصر الشرطة برئاسة رئيس مفوضية الأمن بتيفلت وفي ظرف نصف ساعة من اعتقال الجاني الأساسي في الجريمة.
ليتم بعدها الانتقال إلى احد القرى المجاورة وتم إلقاء القبض على اتنين آخرين.
ومع تعميق البحث والتحقيق بتعليمات من النيابة العامة ، تم اعتقال بقية الحاضرين في ذات الجلسة الخمرية واعتقالهم مع حجز أداة الجريمة.
وحسب ذات المصادر ، فإن حسابات سابقة مع الضحية والفاعلين تبقى هي الأسباب الواضحة لاقترافهم جريمة القتل، خاصة أن المجموعة بأكملها متعودين على احتساء الخمر أجمعين ومعروفين لدى ساكنة حي الأمل.
المصادر ذاتها ، أشارت أنه سوف يتم إحالة الجميع غدا (السبت )، على أنظار الوكيل العام لدى محكمة الاستئناف بالرباط بتهم متنوعة أبرزها القتل العمد.

Get real time updates directly on you device, subscribe now.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

*