انفراد: التحاق أربعة أطباء جدد بمستشفى القرب بتيفلت

السياسي :عبد السلام. أ

أفادت مصادر جد مطلعة للموقع الالكتروني (السياسي )، أن وزارة الصحة العمومية ، قامت بتعيين أربعة أطباء جدد بمستشفى القرب لمدينة تيفلت .
وأوضحت ذات المصادر ، أن اثنان من الأطر الطبية جاء تعيينهما على المستوى الوطني في حين أن الآخرين الإثنين اتى على المستوى المحلي الإقليمي.
وأشارت مصادر الجريدة الإلكترونية ، أن هذه الخطوة تأتي بغرض سد الخصاص الحاصل على مستوى الموارد البشرية خاصة على مستوى قسم المستعجلات الذي سوف يتعزز بهذه الأطر الطبية التي ينتظر منها إعطاء دفعة قوية لتقديم خدمات طبية وصحية في مستوى تطلعات ساكنة تيفلت والضواحي.
وأبرزت المصادر نفسها ، أن هذا التعيين الذي طال انتظاره ، جاء مباشرة بعد تعيين الدكتور فؤاد خرماز كمندوب اقليمي لوزارة الصحة العمومية بإقليم الخميسات ، الذي قام بجولات متعددة ولقاءات مع مجموعة من الأطراف التي لها علاقة بالمجال الصحي إقليميا ومحليا. حيث وقف على نواقص مختلفة منها غياب الأطر الطبية بمستشفى تيفلت وقام بمراسلة الجهات المسؤولة وطنيا والتي تجاوبت بشكل جيد وعاجل مع هذه الإشكالية التي كانت تقلق بشكل مستمر ودائم كل من يلج المؤسسة الصحية بغرض تلقي العلاجات أو غيرها.
وتبقى أسماء الملتحقين الجدد والذين تنفرد بأسمائهم الجريدة الإلكترونية (السياسي )، هن الدكتورة ابلوح آمال مريم القادمة من بولمان والدكتورة عائشة رهراب القادمة من مولاي إدريس زرهون والدكتورة سناء زريول القادمة من والماس والدكتورة هدى حجي القادمة من الخميسات.

Get real time updates directly on you device, subscribe now.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

*