غليان وسط سائقي طرامواي الرباط سلا

غليان وسط سائقي طرامواي الرباط سلا

علم من مصادر موثوقة ان حالة من التذمر يعيش على وقعه مجموعة من سائقي طرامواي الرباط سلا على خلفية وثيقة سربت من ملفهم المطلبي الذي تم وضعه لدى وكالة ضفتي ابي رقراق من طرف المكتب النقابي للسائقين التابع للمنضمة الديمقراطية للشغل.

تسريب وثيقة الملف المطلبي خلقت نوعا من الارتباك حيث ان الوثيقة تضرب جزءا من كفائة سائقي طرامواي رغم ان شهادة المواطنين تقول عكس ذلك شأنها في ذلك شأن شهاذة المراقبين، وهو ما يطرح سؤال الغاية من تشكيك السائقين في بعضهم البعض.

وحسب نفس المصادر فإن خلافات وسط السائقين نشبت نتيجة انفراد المكتب النقابي للسائقين في صياغة الملف المطلبي دون اشراك منخرطي المكتب وهو ما يرى البعض فيه نوع من يعمل على توسيع رقعة بعض اعضاء المكتب النقابي من اجل السيطرة على المكتب للضغط على ادارة شركة” ترانس ديف” لخدمة اجندتهم الشخصية، والتحكم في مواقع المسؤولية.

وحسب بلاغ توصل” السياسي .كوم” بنسخة منه يؤكد الاستفزاز الواضح من طرف من صاغوا بلاغ المكتب النقابي للسائقين لإدارة الشركة والمنخرطين من خلال التلويح بتوقيف الحوار الاجتماعي مع الادارة وتقديم استقالة جماعية للمكتب النقابي كتاكتيك للهروب من تداعيات تسريب وثيقة الملف المطلبي الموضوعة لدى وكالة ضفتي ابي رقراق

قد يعجبك ايضا المزيد عن المؤلف

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

*