والي الرباط يقف على “التماطل” في تنفيذ مشاريع المبادرة الوطنية التنمية البشرية:

قالت مصادر ” سياسي” أن والي جهة الرباط قام بزيارة تفقدية للعديد من المراكز الاجتماعية حيث عاين حقائق حرمان فئات اجتماعية هشة من فرص التكوين والإدماج الاقتصادي والاجتماعي والحد من مآسي اجتماعية بكل من حي الفرح وحي أبي رقراق.

واكدت مصادر” سياسي” ان العديد من هذه المراكز والخدمات لازالت موقوفة التنفيذ من طرف ممثل التعاون الوطني جهويا الذي لم يأخذ بمحمل الجد ضرورة الاسراع بالإجراءات الادارية اللازمة وتدبير الموارد البشرية .
فهذا الاخير متخوف من فتح تحقيق في ملف “تزوير” مقررات ادارية بعد التدشين الملكي خاصة بعد فضيحة ترقيم التعيينات تحمل نفس الرقم وبتواريخ لا تنطبق مع تاريخ التسيلم.
وقد استنفرت هذه الاختلالات لجن التفتيش بكل من الوزارة الوصية و التعاون الوطني،وقد علم من مصادرنا أن هذه الممارسات كشفت حقائق عن التعثرات والتماطل الذي يستهدف الفئات الهشة بالرباط خاصة حي أبي رقراق وحي الفرح واللذين كان موضوع زيارة والي الرباط الذي وقف على جملة من المشاكل وأساليب التماطل التي ينهجها منسق التعاون الوطني بالرباط ،الذي شكل كتيبة من الموظفين للانتقال الى المراكز تحلّ بالمراكز كلما حلت لجنة للمراقبة في محاولة لتزييف حقيقة العبث بالموارد البشرية والعمل الجمعوي .

قد يعجبك ايضا المزيد عن المؤلف

تعليق 1

  1. عبد الله السباعي يقول

    وما خفي اعظم ، نتمنى ان يتم التحقيق في هذا التماطل ومحاسبة المسؤولين عنه ، وبالتوفيق لكل من يريد خدمة الوطن

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

*