جيفرسون يتعرض لإصابة صعبة في الكاحل ستبعده طويلا عن الكوكب


أخر تحديث : الثلاثاء 10 نوفمبر 2015 - 10:11 صباحًا
جيفرسون يتعرض لإصابة صعبة في الكاحل ستبعده طويلا عن الكوكب

تعرض البرازيلي لويز جيفرسون إيشير، يوم (السبت) الماضي، لإصابة جد صعبة على مستوى كاحل القدم، ستبعده لمدة طويلة عن خط هجوم فريق الكوكب المراكشي لكرة القدم، بعد تدخل عنيف من المدافع هشام العمراني، (د30)، خلال مباراة الدورة السادسة من البطولة الوطنية الاحترافية، أمام الجيش الملكي، مما كلفه البطاقة الصفراء الأولى، بقرار من الحكم نور الدين الجعفري، ليضطر المدرب هشام الدميعي إلى تعويضه ببلال بيات، القادم خلال فترة التعاقدات الصيفية الأخيرة، من الكثيبة العسكرية، لكنه لم يفلح في هز شباك الحارس ياسين الحواصلي، ومن تم العودة بالهزيمة الثانية في الموسم، بهدف المهدي النغمي، (د35)، مما ساهم في التراجع للمرتبة الثامنة، ب 08 نقط.
وسيخضع لويز جيفرسون إيشير، لفحوصات طبية دقيقة من طرف الطاقم الطبي للكوكب المراكشي، بغية تقييم درجة خطورة الإصابة، وتحديد مدة غيابه عن الملاعب الوطنية، علما أنه بالكاد أخذ مكانته ضمن مجموعة المدرب هشام الدميعي، بعد غياب شبه طويل عن منافسات الموسم الماضي، ودائما بسبب الإصابة التي عاودته في نفس المكان، أي كاحل القدم، وغيابه سيؤثر سلبا على الخط الأمامي لفريق النخيل الذي يبحث عن التخلص من النتائج المتباينة، والارتقاء لمراتب متقدمة في سبورة الترتيب العام، في انتظار التألق خلال النسخة 25 لكأس الاتحاد الإفريقي، “كاف”، تاركا المهمة لبلال بيات، وعبد الإله اعميمي، ومحمد لفقيه، وعمر المنصوري.
وإذا كان الكوكب المراكشي، قد سجل خمسة أهداف من ست مباريات في البطولة الوطنية الاحترافية الجارية، فإن البرازيلي لويز جيفرسون إيشير، يتصدر قائمة هدافي “الكاسيم”، عندما نال ثنائية أمام مولودية وجدة، عن الدورة الأولى، (د33)، يوم (الأحد) سادس شتنبر الماضي، والمغرب التطواني، عن الدورة الثالثة، (د18)، يوم (السبت) 31 من نفس الشهر، واكتفى أحمد شاكو، وعبد الإله اعميمي، وخالد السقاط، بهدف وحيد، علما أن فريق النخيل، يعاني كثيرا من رحيل سفيان البهجة، وسفيان العلودي، اللذان يحملان في الوقت الراهن ألوان نهضة بركان.

var adckDynParam = {

host : null

};

اتـرك تـعـلـيـق 0 تـعـلـيـقـات

* الإسم
* البريد الألكتروني
* حقل مطلوب

البريد الالكتروني لن يتم نشره في الموقع

شروط النشر:

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة سياسي: كل أخبار السياسة بالمغرب والعالم الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.