حادثة سير خطيرة بالقرب من المضيق تخلف مصرع طفل واصابة ثلاثة اشخاص


أخر تحديث : السبت 26 ديسمبر 2015 - 9:28 مساءً
حادثة سير خطيرة بالقرب من المضيق تخلف مصرع طفل واصابة ثلاثة اشخاص

لقي شخص مصرعه فيما أصيب ثلاثة آخرون، في حادثة سير وقعت، اليوم السبت، على مشارف مدينة المضيق.

وأوضح مصدر من السلطات المحلية بالمضيق أن الحادثة التي وقعت على الطريق الوطنية رقم 13 على مشارف مدينة المضيق في اتجاه مدينة الفنيدق ، خلفت مصرع طفل يبلغ من العمر ثلاث سنوات وإصابة ثلاثة أشخاص آخرين بجروح متفاوتة الخطورة.

وحسب المصدر ، فقد تم نقل المصابين إلى مستشفى سانية الرمل بتطوان ومستشفى محمد السادس بالمضيق لتلقي العلاجات الضرورية ، مشيرا إلى أن والدة الطفل المتوفى لازالت تخضع للعناية المركزة فيما أجريت للمصابين الآخرين عمليتان جراحيتان مستعجلتان بسبب كسور خطيرة أصيبا بها.

وعزا المصدر وقوع الحادثة إلى انحراف سيارة كانت متوجهة الى المضيق بسرعة وصفت بالمفرطة عن طريقها، لتصطدم بسيارة أخرى كانت تسير في الاتجاه المعاكس قبل أن تنقلب مخلفة مصرع الطفل الذي كان صحبة أبويه، فيما أصيب سائق السيارة التي تسببت في الحادث بكسور على مستوى الحوض.

اتـرك تـعـلـيـق 0 تـعـلـيـقـات

* الإسم
* البريد الألكتروني
* حقل مطلوب

البريد الالكتروني لن يتم نشره في الموقع

شروط النشر:

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة سياسي: كل أخبار السياسة بالمغرب والعالم الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.