حادثة سير مروعة بسلا…سيارة تدهس اشخاص متقاعدين كانوا يلعبون “الضاما”


أخر تحديث : الثلاثاء 29 سبتمبر 2015 - 8:16 صباحًا
حادثة سير مروعة بسلا…سيارة تدهس اشخاص متقاعدين كانوا يلعبون “الضاما”

ارتفع عدد ضحايا حادثة السير المؤلمة التي شهدها الطريق الرابط بين العيايدة سلا وسيدي ابراهيم بولعجول إلى شخصين، وإثنان آخران تحت الرعاية المركزة بمستشفى ابن سيناء لإصاباتهما بكسور خطيرة، فيما غادر الباقون المستشفى.
الحادثة المؤلمة وقعت أول أمس الأحد عندما دهست سيارة من نوع داسيا فريقا من المتقاعدين كانوا بصدد ممارسة لعبة الضاما على الرصيف الأيمن المجاور لمقاطعة لعيايدة ( قطاع المجد) عندما دهستهم سيارة داسيا انحرفت عن الطريق لتصطدم بعمود كهربائي ولترمي أربعة منهم إلى اعماق زنقة كلميم بقطاع المجد، لفظ واحد منهم انفاسه بعين المكان فيما توفي آخر بالمستشفى أمس، فيما لازالت حالة اثنان منهما جد حرجة.
وفور وقوع الفاجعة حلت بالمكان السلطات المحلية وقوات الأمن والدرك والوقاية المدنية وثم نقل الضحايا إلى مستشفى ابن سيناء وعددهم ثمانية على مثن سيارتان تابعتان للوقاية المدنية وتم فتح تحقيق مفصل للوقوف عند اسباب الحادثة.
وحسب شهود عيان، فإن السيارة التي أتت على فريق المتقاعدين كانت تميل يمنة ويسرة على بعد أمتار إلى أن انحرفت عن الطريق لتفتك بفريق اللاعبين الذين كانوا بصدد ممارسة لعبة الضاما التي اعتدوا ممارستها بعين المكان منذ أزيد من عقد من الزمن.
سكان قطاع المجد الذين تجندوا لتقديم يد العون للضحايا يطالبون من الجهات المعنية بقطاع الكهرباء ان يتدخلوا فورا لازالة العمود الكهربائي الذي صدمته السيارة والذي يتهاوى في السماء ويشكل خطرا على المارة.


اتـرك تـعـلـيـق 0 تـعـلـيـقـات

* الإسم
* البريد الألكتروني
* حقل مطلوب

البريد الالكتروني لن يتم نشره في الموقع

شروط النشر:

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة سياسي: كل أخبار السياسة بالمغرب والعالم الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.