حتى سالات الحكومة…عاد الحقاوي باغية تقدم حصيلة خطة المساواة ” إكرام”


أخر تحديث : الأربعاء 5 أكتوبر 2016 - 11:50 صباحًا
حتى سالات الحكومة…عاد الحقاوي باغية تقدم حصيلة خطة المساواة ” إكرام”

رغم النهاية الحكومة واجراء الانتخابات، سوف تترأس بسيمة الحقاوي، وزيرة التضامن والمرأة والأسرة والتنمية الاجتماعية، صباح الإثنين المقبل 10 أكتوبر 2016 بالرباط، أشغال اللقاء الوطني لتقديم الحصيلة الإجمالية للخطة الحكومية للمساواة “إكرام”، في إطار الاحتفاء باليوم الوطني للمرأة المغربية، وذلك ابتداء من الساعة التاسعة بفندق حسان.
ويهدف هذا اللقاء الوطني حسب الوزارة، الذي يشارك فيه سفير الاتحاد الأوروبي بالمغرب، وأعضاء اللجنة التقنية المكلفة بتتبع تنفيذ هذه الخطة الحكومية، وممثلين عن جميع القطاعات الحكومية المنخرطة في تنزيل الخطة، والمؤسسات الوطنية وجمعيات المجتمع المدني، ومنظمات التعاون الدولي والمؤسسات الإعلامية والخبراء، إلى ترصيد المجهودات الوطنية المبذولة لتفعيل الخطة الحكومية للمساواة “إكرام” 2012-2016، وتقييم آثارها على الوضعية الاقتصادية والاجتماعية للنساء، إضافة إلى الوقوف عند المكتسبات التي يتعين تعزيزها، والتحديات التي ينبغي تجاوزها.

اتـرك تـعـلـيـق 0 تـعـلـيـقـات

* الإسم
* البريد الألكتروني
* حقل مطلوب

البريد الالكتروني لن يتم نشره في الموقع

شروط النشر:

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة سياسي: كل أخبار السياسة بالمغرب والعالم الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.