حداد يناقش:أي مناعة مستدامة للسياحة في المغرب بعد اعتداءات باريس”


أخر تحديث : السبت 5 ديسمبر 2015 - 10:48 صباحًا
حداد يناقش:أي مناعة مستدامة للسياحة في المغرب بعد اعتداءات باريس”

يحل وزير السياحة لحسن حداد، الثلاثاء المقبل، ضيفا على ملتقى وكالة المغرب العربي للأنباء، لمناقشة موضوع “أي مناعة مستدامة للسياحة في المغرب بعد اعتداءات باريس¿”.

وسيشكل اللقاء فرصة لمناقشة مناعة قطاع السياحة خاصة عقب الاعتداءات التي هزت العاصمة الفرنسية في نونبر الماضي، علما بأن فرنسا تشكل أول سوق مصدر للسياح في اتجاه المغرب، ب3,5 مليون سائح سنويا.

وسيناقش اللقاء عددا من المحاور تهم على الخصوص أية استراتيجيات لوزارة السياحة للحفاظ على استقرار هذا السوق¿” وما الذي تقوم به لطمأنة المهنيين¿، بالإضافة الى التطرق الى الاستراتيجية التواصلية للوزارة من أجل مواجهة تبعات بعض الأحداث التي تؤثر على المنطقة.

ويعرف الملتقى، الذي أضحى موعدا أساسيا للنقاش بشأن المواضيع الراهنة في مجالات السياسة والاقتصاد والمجتمع، مشاركة ممثلي الهيئات الحكومية ووسائل الإعلام، وكذا شخصيات تنتمي إلى مجالات عدة.



اتـرك تـعـلـيـق 0 تـعـلـيـقـات

* الإسم
* البريد الألكتروني
* حقل مطلوب

البريد الالكتروني لن يتم نشره في الموقع

شروط النشر:

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة سياسي: كل أخبار السياسة بالمغرب والعالم الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.