حركيو الفقيه بن صالح يطالبون العنصر بعقد المجلس الوطني واصدار قرارات صارمة ضد الحركة التصحيحية


أخر تحديث : الأحد 18 أكتوبر 2015 - 2:46 مساءً
حركيو الفقيه بن صالح يطالبون العنصر بعقد المجلس الوطني واصدار قرارات صارمة ضد الحركة التصحيحية

توصلت “سياسي” ببيان توضيحي من: ” اعضاء المجلس الوطني لحزب الحركة الشعبية المنتدبين عن اقليم الفقيه بن صالح.”

ومما جاء فيه:
انطلاقا من الاخبار المتداولة في الاونة الاخيرة ببعض المنابر الصحفية خاصة بعض  المواقع الالكترونية والتي يراد بها  التشويش على السير العادي لتنظيمنا العتيد حيث تبين ان ثلة قليلة جدا من المتمردين المغردين خارج السرب منهم الفاقدين للشرعية الحزبية و المجتمعين على ضلالة  المختبئين وراء اسم التصحيح الماكرين وذلك بمحاولتهم استغلال الاسم العائلي للاب الروحي لحزب الحركة الشعبية محجوبي احرضان في حملتهم المغرضة الواهمين بانهم بذلك قادرين على استمالة عطف وود المناضلات و المناضلين هؤلاء الخوارج اندحروا… لما ووجهوا  بفطنة و يقضة الحركيات و الحركي ين لمشروع انقلابهم الفاشل.
لاجل هذا :

نحن اعضاء المجلس الوطني المنتدبين عن اقليم الفقيه بن صالح نقر و نعلن رسميا ما يالي :

☆ تمسكنا المطلق بمبادئ وأسس وقوانين وهياكل حزب الحركة الشعبية تحت القياة الرشيدة والحكيمة لاميننا العام السيد امحند العنصر الممثل الشرعي للحزب والضامن الاساسي لوحدة وتماسك هياكله التنظيمية.

☆ رفضنا التام لجميع دعوات التيارات والتنظيمات التي طفت مؤخرا على الصفحات الاعلامية والتي تغرد خارج السرب الحركي المشروع والمهيكل بقوانين تنظيمية صادق عليها الحركيات والحركيين بالمؤتمر الثاني عشر بالقاعة المغطاة بالمركب الرياضي الامير مولاي عبد الله بالرباط شهر يونيو 2014.

☆ رفضنا المطلق لدعوة السيد أوزين احرضان “ابن الرئيس المؤسس” الداعية الى تحريض الحركيات والحركيين الى العصيان والانقلاب على شرعية الامانة العامة للحزب.

☆ نجدد تمسكنا المطلق بالسيد امحند العنصر امينا عاما لحزب الحركة الشعبية.

☆ نرفض و نشجب الهجمات المغرضة والمشينة التي يتعرض لها قياديوا الحزب الشرفاء من طرف بعض الخوارج المتمردين…خصوصا ما تتعرض له السيدة حليمة العسالي المرأة العصامية المناضلة حكيمة الحزب التي قدمت وضحت بالغالي والنفيس من اجل وحدة صفوف الحركيات والحركيين و التي آثرت ونأت بنفسها عن تقلد المناصب والمهام رغم انها مؤهلة لذلك…

☆ مطالبتنا السيد الامين العام امحند العنصر اعتمادا على المادة 55 من النظام الاساسي للحزب دعوة اعضاء المجلس الوطني للحزب للاجتماع في اقرب الاجال.

☆ مطالبتنا السيد الامين العام تفعيل مضامين المادة 15 من النظام الاساسي خاصة في شقها الاول المتعلق بالهياكل التنظيمية سواءا منها “المحلية والإقليمية والجهوية” وتفعيل دورها…

☆ مطالبتنا السيد الامين العام مساءلة المنسقين الاقليميين و الجهويين حول حصيلتهم السياسية وطرق تواصلهم مع قواعدهم الحزبية المحلية والإقليمية والجهوية وعن مدى التزامهم بمضامين المادة 41 من النظام الاساسي للحزب.

☆ مطالبتنا السيد الامين العام اصدار قرارات صارمة و استعجالية تأديبية في حق كل من تبث في حقه اخلال بمضامين مواد النظام الاساسي والداخلي لحزبنا العتيد الحركة الشعبية وتحين هياكل الحزب الشاغرة.

عاشت الحركة الشعبية صامدة متماسكة وقوية…!!!
عاش النضال الحركي الشريف الممتد “قبل و بعد…” صدور ظهير الحريات العامة…!!!

امضاء اعضاء المجلس الوطني المنتدبين عن اقليم الفقيه بن صالح.
1-محمد مبديع؛ 2-نور الدين العقاوي؛ 3-عبد الله مظفار؛ 4-احمد سفيري؛ 5-حسن يزاجي؛ 6-حميد زوهاري؛ 7-رشيدة حسون؛ 8-رشيد حرير

اتـرك تـعـلـيـق 0 تـعـلـيـقـات

* الإسم
* البريد الألكتروني
* حقل مطلوب

البريد الالكتروني لن يتم نشره في الموقع

شروط النشر:

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة سياسي: كل أخبار السياسة بالمغرب والعالم الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.