حصاد واضريس يزوران مقر “اف بي أي” عين المخابرات المغربية التي لاتنام


أخر تحديث : الإثنين 22 فبراير 2016 - 3:38 مساءً
حصاد واضريس يزوران مقر “اف بي أي” عين المخابرات المغربية التي لاتنام

قام اليوم الاثنين 22 فبراير 2016 وزير الداخلية مرفوقا بالوزير المنتدب لدى وزير الداخلية و المدير العام للأمن الوطني ومراقبة التراب الوطني بزيارة لمقر المكتب المركزي للأبحاث القضائية.
وقالت وزارة الداخلية في بلاغ لها توصلت به” سياسي” انها هذه الزيارة تأتي على إثر العملية النوعية الأخيرة التي نجح في تحقيقها المكتب بتفكيكه لشبكة إرهابية خطيرة بتاريخ 18 فبراير 2016.
وبالمناسبة ألقى وزير الداخلية و الوزير المنتدب لدى وزير الداخلية كلمتان أبلغا من خلالها كافة العاملين بالمكتب عطف ورضا الملك محمد السادس ، الذي ما فتئ يحيط مختلف المصالح الأمنية بسابغ عنايته المولوية السامية واهتمامه الكريم، منوهان بالمجهودات الجبارة والمتواصلة للمصالح الأمنية في التصدي للخطر الإرهابي وإفشال كافة المخططات التخريبية التي تستهدف أمن واستقرار المملكة.
كما حث الوزيران كافة العاملين بالمكتب وجميع المصالح الأمنية على ضرورة الرفع من درجات اليقظة والتعبئة والحذر وبذل كافة الجهود من أجل توفير الأمن والحفاظ على سلامة وطمأنينة المواطنين، معبران عن استمرار وزارة الداخلية في تقديم كل أشكال الدعم وبذل جميع الجهود لإنجاح مهام المكتب وتذليل كل الصعوبات التي قد تعترضه.

اتـرك تـعـلـيـق 0 تـعـلـيـقـات

* الإسم
* البريد الألكتروني
* حقل مطلوب

البريد الالكتروني لن يتم نشره في الموقع

شروط النشر:

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة سياسي: كل أخبار السياسة بالمغرب والعالم الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.