حفل فني خيري لفشيون تكنولوجي لفائدة المركز الاجتماعي للأشخاص المسنين بالرباط


أخر تحديث : الجمعة 16 سبتمبر 2016 - 11:42 صباحًا
حفل فني خيري لفشيون تكنولوجي لفائدة المركز الاجتماعي للأشخاص المسنين بالرباط

نظم “فيشون تكنولوجي” ممثلة بتطبيق 7 نجوم بمناسبة عيد الأضحى حفلا خيريا، احتضنه المركز الاجتماعي للأشخاص المسنين، مؤخرا، لتقديم هبة مالية لفائدة المركز بلغت حوالي 40 ألف درهم، منحت على جزأين الأول عبارة عن مساعدة مالية مباشرة، والثاني قدم على شكل أجهزة خاصة بعملية الترويض الطبي، الحفل تخللته عدة فقرات تنشيطية وترفيهية، وتبادل من خلاله الضيوف والمنظمين كلمة شكر وامتنان لمبادرة الشباب المتميزة التي تنم عن قيم الانسانية ونبل المشاعر.

وعلى هامش هذا الحفل، أكد “باسم ليانغ” إعلامي ومدير تسويق موقع 7 نجوم، أن هذه المبادرة تأتي في إطار سلسلة من النشاطات التي يقوم بها موقع 7 نجوم، وهو أول موقع يقدم المواهب العربية عن طريق البث المباشر ويمنحها فرصة لإبراز قدراتها وتميزها في مختلف المجالات الفنية سواء الغناء، الرقص، الرسم…

من جانبه، أكد الفنان بدر صبري، أن مبادرة “موقع 7 نجوم”، جاءت في إطار الأنشطة التي يقوم الموقع من أجل الإنخراط الكلي في المحيط السوسيوثقافي للشباب.

والجدير بالذكر أن الحفل شهد فقرات غنائية لفنانين شباب مرموقين، يتقدمهم المطرب سفيان نحاس والمطربة سكينة الشكاوي ، كما أن المنتج ومدير أعمال العديد من الفنانين المغاربة مفيد السباعي كان حاضرا من خلال كلمة ألقاها بالمناسة. الحفل شهد أيضا مشاركة  بدر صبري الذي يستعد لإطلاق أغنيته الجديدة “قلبي عسكري” الذي نشط فقرات الحفل وقدم بالمناسبة إحدى أغنياته.

اتـرك تـعـلـيـق 0 تـعـلـيـقـات

* الإسم
* البريد الألكتروني
* حقل مطلوب

البريد الالكتروني لن يتم نشره في الموقع

شروط النشر:

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة سياسي: كل أخبار السياسة بالمغرب والعالم الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.