حكومة بن كيران لا تريد تأجيل الانتخابات…والمعارضة تلوح بالمقاطعة


أخر تحديث : الخميس 16 يوليو 2015 - 5:29 مساءً
حكومة بن كيران لا تريد تأجيل الانتخابات…والمعارضة تلوح بالمقاطعة

تقدم وزير الداخلية محمد حصاد بعرض في مجلس الحكومة يوم الخميس، يهم تأكيد تواريخ الانتخابات المقبلة.
وقال حصاد أنه خلال الاجتماع الأخير الذي عقدته اللجنة الحكومية المكلفة بتتبع الانتخابات يوم الثلاثاء 14 يوليوز 2015 مع كل من قادة أحزاب المعارضة و قادة أحزاب الأغلبية طرحت مسألة تأكيد تواريخ الانتخابات المقبلة، وفي هذا الإطار تم التأكيد على أن الأجندة المحددة سيتم احترامها وأن التحضيرات تسير بشكل طبيعي وفق الجدولة الزمنية المقررة أي 7 غشت بالنسبة لانتخابات الغرف المهنية و4 شتنبر بالنسبة لانتخابات الجماعات والجهات، وفي نفس السياق أكد السيد الوزير على أن النصوص التنظيمية المتبقية سيتم إصدارها فور صدور الأمر بتنفيذ القوانين التنظيمية المعدلة للنصوص الحالية وكذا القوانين التنظيمية المتعلقة بالجماعات الترابية ونشرها في الجريدة الرسمية، وفي نفس الوقت يتعين التذكير أن عملية إيداع التصريحات بالترشيح لانتخاب أعضاء الغرف المهنية ستنطلق يوم الجمعة 24 يوليوز 2015 وستستمر إلى غاية الساعة الثانية عشر من زوال يوم الثلاثاء 28 يوليوز 2015.

اتـرك تـعـلـيـق 0 تـعـلـيـقـات

* الإسم
* البريد الألكتروني
* حقل مطلوب

البريد الالكتروني لن يتم نشره في الموقع

شروط النشر:

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة سياسي: كل أخبار السياسة بالمغرب والعالم الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.