حليمة العسالي في تكريم خاص..حضره الوزراء والسياسيون والجامعيون بقلب جامعة محمد الخامس


أخر تحديث : الإثنين 8 يونيو 2015 - 6:08 مساءً
حليمة العسالي في تكريم خاص..حضره الوزراء والسياسيون والجامعيون بقلب جامعة محمد الخامس

تحول المعهد العلمي التابع لجامعة محمد الخامس اكدال بالرباط مساء يوم الاثنين، إلى حفل تاريخي كبير، حيث احتضن حفل تكريم الوجه السياسي المرأة الحركية حليمة العسالي.
وحضر الحفل الأمين العام لحزب الحركة الشعبية وزير الشباب والرياضة امحند العنصر، والمنسق العام للحزب محمد اوزين، ووزيرة البيئة حكيمة الحيطي ووزير التعمير ادريس مرون ووزير المنتدب في التكوين المهني خالد برجاوي.
وقال الامين العام امحند العنصر ان تكريم العسالي يعتبر التفاتة جاءت من المعهد ليس للأخت حليمة، لكن ما يمثله الحزب من قوة وحضور ، وجاء مفاجئة لا ان وان اختيار طلبة خريجي الجامعة كان في محله…”
واضاف العنصر، نحن في فضاء العلم والمعرفة…منفتح على الميدان السياسي والوطني….
وقال العنصر، ان حفل تكريم اعطي شهادة اعتبرها تجسد للحركة الشعبية…امتداد وخيمة…وقال ” دار حلمية خيمة للجميع…..بيتها خيمة للحركيين للتصالح …حليمة تحسن عمل السياسي على بعض الرجال..وتفعل الخير…”
WP_20150608_014

اتـرك تـعـلـيـق 0 تـعـلـيـقـات

* الإسم
* البريد الألكتروني
* حقل مطلوب

البريد الالكتروني لن يتم نشره في الموقع

شروط النشر:

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة سياسي: كل أخبار السياسة بالمغرب والعالم الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.