حموضية القنوات المغربية: نسب مشاهدة “كبور ولحبيب” في تراجع وسلسلة “وعدي” تواصل الإخفاق


أخر تحديث : الإثنين 13 يونيو 2016 - 5:58 مساءً
حموضية القنوات المغربية: نسب مشاهدة “كبور ولحبيب” في تراجع وسلسلة “وعدي” تواصل الإخفاق

كشفت إحصائيات صادرة عن مؤسسة “ماروك ميتري” المكلفة بقياس نسب المشاهدة في القنوات الوطنية، والخاصة بالأيام الستة الأولى من شهر رمضان الكريم أن القناة الثانية تفوقت على نظيرتها الأولى من حيث نسب المشاهدة إذ حققت 42.1 في المائة مقابل 9 في المائة فقط للأولى.

وأوضحت الإحصائيات ذاتها أن برنامج الكاميرا الخفية سيطر على 74.4 في المائة من مجموع برامج القناة الثانية إذ شاهده 8 ملايين و549 ألف شخصا،

وحلت سلسلة “لوبيرج” في المرتبة الثانية بنسبة 63.4 وشاهدها حوالي 7 ملايين و672 ألف شخص فيما حل مسلسل “سامحيني”، في الرتبة الثالثة بنسبة 65.6 في المائة إذ شاهده حوالي 6 ملايين و198 ألفا، فيما تراجعت سلسلة كبور ولحبيب إلى الرتبة الرابعة بنسبة 53.5 في المائة وشاهدها 5 ملايين و639 ألف شخص. وفيما يخص نسب المتابعة على القناة الأولى فقد احتلت “نون النسوة”، الرتبة الأولى بنسبة 25.2 إذ شاهد البرنامج مليون و862 ألف شخص،

وجاءت نشرة أحوال الطقس في الصف الثاني بنسبة 22.3 في المائة إذ شاهدها مليون و611 شخصا، وحل “ميستر سونسور” في الرتبة الثالثة بنسبة 14.9 إذ شاهده مليون و609 ألف شخص، فيما تراجعت سلسلة “وعدي” إلى المركز الرابع بنسبة 12.6 إذ شاهدها فقط مليون و496 ألف شخص.

اتـرك تـعـلـيـق 0 تـعـلـيـقـات

* الإسم
* البريد الألكتروني
* حقل مطلوب

البريد الالكتروني لن يتم نشره في الموقع

شروط النشر:

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة سياسي: كل أخبار السياسة بالمغرب والعالم الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.