خطير: اتهامات لشركة “العمران” بتلقي رشاوي ….أينك يا مدير العمران ووزير السكنى


أخر تحديث : الخميس 18 فبراير 2016 - 10:46 مساءً
خطير: اتهامات لشركة “العمران” بتلقي رشاوي ….أينك يا مدير العمران ووزير السكنى
وجه البرلماني عن حزب العدالة والتنمية ونائب رئيس مجلس مدينة آسفي، إدريس الثمري، اتهامات مباشرة إلى شركة ”العمران” بتقديم رشاو للمنتخبين من أجل الحصول على توقيعات في المشاريع العمرانية التي تشرف عليها المجموعة.

وكشفت جريدة “الأخبار” في عددها الصادر يوم  الخميس، أن البرلماني قال خلال مداخلة له مسجلة بالصوت والصورة عبر فيديو وضعه على حسابه الشخصي على ”الفيسبوك”، ومضمنة في محضر اجتماع دورة مجلس آسفي، ”حتى واحد اليوم ما يقدر يقول ليا بأنه أي توقيع كان كايدوز فيه المقابل”، مضيفا قوله ”ومننساوش المقابلات اللي كانت كا تعطى وخاص الرأي العام ديال آسفي يساءل سياسيا، بحسب تعبيره.

من جهته فوجئ البشير الحمومي المدير العام الجهوي لشركة “العمران” مراكش، بالاتهامات التي وجهها الثمري  لشركة “العمران”، مبرزا في تصريحه لـ”الأخبار”: ” ما على البرلماني الثمري سوى أن يثبت صحة ادعاءاته ويتحمل مسؤولية تبعاتها”.

اتـرك تـعـلـيـق 0 تـعـلـيـقـات

* الإسم
* البريد الألكتروني
* حقل مطلوب

البريد الالكتروني لن يتم نشره في الموقع

شروط النشر:

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة سياسي: كل أخبار السياسة بالمغرب والعالم الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.