خطير: استاذ باكادير يصور 900صورة وفيديو لفتيات في وضعيات جنسية خطيرة


أخر تحديث : الأربعاء 9 مارس 2016 - 6:06 مساءً
خطير: استاذ باكادير يصور 900صورة وفيديو لفتيات في وضعيات جنسية خطيرة

إهتزت مدينة “أكادير” مؤخرا على وقع جريمة أخلاقية بطلها أستاذ بالتعليم “الخصوصي” يقوم بتصوير تلميذاته في أوضاع “جنسية” مخلة بالحياء ويعمد إلى ابتزازهم من أجل إرضاء نزواته الجنسية والمادية.
وذكرت مصادر إعلامية ، أن منطقة “تيكيوين” تحديدا ضواحي “أكادير” إهتزت على وقع هذه الجريمة التي خلقت مشاكل جمة في بيوت التلميذات وأسرهم.
وتعود التفاصيل، إلى كون الأستاذ كان يقوم بتصوير تلميذاته في أوضاع مخلة، ويقوم بعد ذلك بابتزازهم ماديا وجنسيا، غير أن إحدى تلميذاته، والتي سايرته لمدة وأهدته مجوهرات ومبالغ مادية تحت طائلة التهديد مرة، ووعدود بالزواج مرة أخرى، غير أنه ضل يضغط عليها الشيء الذي لم تجد بد من تقديم شكاية من أجل الخروج من هذه الحالة.
وبعد عملية رصد من قبل المصالح الأمنية، والتي نصبت له كمينا بتنسيق مع التلميذة، أفرزت عن القاء القبض عليه، وخلال تفتيشه تم ضبط “900” صورة و”فيديو” قام بتصويرها لتلميذاته بواسطة هاتفه الذكي، وفق ذات المصادر الإعلامية .
ويشار أنه بعد انتشار هذه الفضيحة أكثر من نار على علم بهذه المدرسة الخصوصية ، هرع أباء وأولياء التلميذات إلى وضع شكايات ضد الأستاذ في نفس الموضوع.

اتـرك تـعـلـيـق 0 تـعـلـيـقـات

* الإسم
* البريد الألكتروني
* حقل مطلوب

البريد الالكتروني لن يتم نشره في الموقع

شروط النشر:

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة سياسي: كل أخبار السياسة بالمغرب والعالم الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.