خطير: دكتاتور المياه والغابات يشرد شغيلة الحديقة الوطينة للغابات وفي طريقه لقتل حيوانات الحديقة


أخر تحديث : الأربعاء 9 سبتمبر 2015 - 2:48 مساءً
خطير: دكتاتور المياه والغابات يشرد شغيلة الحديقة الوطينة للغابات وفي طريقه لقتل حيوانات الحديقة

رغم ان الحديقة الوطنية للحيوانات بتمارة تعتبر الحديقة الكبرى بالمغرب، كما انها عرفت اوراشا كبرى واعادة تهيئتها وادخال اصناف حيوانية اخرى..لكن يبدو ان المندوب السامي للمياه والغابات يضرب كل شيء في الصفر.

وهذا ما جعل شغيلة الحديقة تدخل في اضراب مفتوح مع اعتصام بعد عدم استجابة مندوبية الحافي لمطالب الشغيبة واقفال باب الحوار.

وفي الوقت الذي كانت الشغيلة تنتظر الجلوس الى الحوار وتلبية مطالبها قامت الادارة بطرد الكاتب العام للنقابة.

وتعتزم الشغيلة الدخول في اعتصام واضراب عن الطعام وحمل شارة حمراء.

ونظم لاتحاد المغربي للشغل الجامعة الوطنية للقطاع الفلاحي النقابة الوطنية للمياه و الغابات نقابة مستخدمي الحديقة الوطنية للحيوانات بالرباط  و مستخدمو الحديقة الوطنية للحيوانات بالرباط صباح يوم السبت 5 شتنبر2015 من الساعة 10:30 صباحا إلى غاية 11:30 وقفة إحتجاجية بمقر عملهم و حضرها معظم المستخدمين و عبروا من خلالها عن سخطهم لسوء آلاوضاع الاجتماعية في ظل تعنت الادارة و رفضها تطبيق القانون الاساسي و عدم تمتيع المستخدمين من كافة حقوقهم و مطالبهم المشروعة . زيادة على تحميل المستخدمين الفشل و المشاكل التي تغرق فيها الحديقة.

اتـرك تـعـلـيـق 0 تـعـلـيـقـات

* الإسم
* البريد الألكتروني
* حقل مطلوب

البريد الالكتروني لن يتم نشره في الموقع

شروط النشر:

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة سياسي: كل أخبار السياسة بالمغرب والعالم الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.