خطير: شاحنة نظافة تقتل تلميذين مكفوفين بالدار البيضاء


أخر تحديث : الإثنين 9 نوفمبر 2015 - 3:43 مساءً
خطير: شاحنة نظافة تقتل تلميذين مكفوفين بالدار البيضاء

لقي تلميذان حتفهما، اليوم الإثنين بالدار البيضاء ، بعد أن دهستهما شاحنة بالقرب من مقر معهد المنظمة العلوية لرعاية المكفوفين ، المتواجد بحي بنجدية بالدار البيضاء ، وذلك وفق ما تمت معاينته بعين المكان.

وذكر مصدر أمني ، أن شاحنة لنقل النفايات دهست التلميذين ( طفلة تبلغ من العمر 14 سنة ، وطفل يبلغ من العمر 7 سنوات )، وذلك خلال عبورهما الشارع نحو المعهد ، مشيرا إلى أن التلميذين لفظا أنفاسهما مباشرة بعد الحادث .

وأضاف المصدر ذاته ، أن سبب هذا الحادث المأساوي ، “قد يكون الإفراط في السرعة”.

وفي السياق ذاته، أعرب مدير المعهد السيد الحسين بلال في تصريح صحافي ، عن أسفه جراء هذا الحادث المأساوي الذي حصد أرواح التلميذين ، مشيرا إلى أن وسائل النقل الخاصة بالتلاميذ غير كافية ، خاصة السيارات التي تمكن من نقل كل تلاميذ المنظمة العلوية ، من جميع مناطق الدار البيضاء .

وتجدر الإشارة إلى أن المنظمة العلوية لرعاية المكفوفين تعمل على إدماج الأشخاص المكفوفين وضعاف البصر وذلك من خلال التعليم والتكوين والتأهيل

var adckDynParam = {

host : null

};

اتـرك تـعـلـيـق 0 تـعـلـيـقـات

* الإسم
* البريد الألكتروني
* حقل مطلوب

البريد الالكتروني لن يتم نشره في الموقع

شروط النشر:

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة سياسي: كل أخبار السياسة بالمغرب والعالم الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.