خطير: مستشارة الوزير مبديع متهمة ب”النصب والاحتيال” والأمن يحقق في القضية واتهامات للوزير


أخر تحديث : الثلاثاء 16 يونيو 2015 - 11:52 مساءً
خطير: مستشارة الوزير مبديع متهمة ب”النصب والاحتيال” والأمن يحقق في القضية واتهامات للوزير

أصدر وكيل الملك لدى المحكمة الابتدائية بأبي الجعد، تعليماته لدى رئيس مفوضية المدينة أحمد المعروفي، من أجل فتح تحقيق في شكاية النصب والاحتيال، الذي تعرض له المسمى (م.لـعسيري)، من طرف (ف ح) مسشتارة الوزير مبيدع. حسب موقع خريبكة 21
وفي غضون ذلك، استمعت عناصر الشرطة القضائية بأمن مدينة أبي الجعد، يوم الأمس الاثنين15 يونيو الجاري، للمسمى (محمد.لـ)، في محضر قانوني، بخصوص الشكاية التي يتهم فيها أخت وزير السياحة التي تشغل في الوقت ذاته مستشارة بديوان محمد مبدع وزير الوظيفة العمومية وتحديث الإدارة، إذ صرح في أقواله بأنه تعرض لعملية النصب والاحتيال من طرف المعنية بالأمر، التي وعدته بالتقرب له لدى أحد المسؤولين النافذين بمدينة الرباط، قصد حصوله على رخصة مركز الفحص التقني للسيارات، مقابل 100 ألف درهم، تسلمت منها 50 ألف درهم نقدا، في الوهلى الأولى، أمام بعض المقربين له، الذين يعتبرون شهدوا في هذه النازلة، بحسب تعبير الضحية لدى العناصر الأمنية بذات المدينة.
وأكد الضحية، (محمد.لـعسيري)، مقاول، ينحدر من أبي الجعد، بأن المعنية بالأمر، لجأت مع مرور الوقت، إلى أسلوب المماطلة والتسويف، والتَهَرُب من المسؤولية والوعود التي قدمتها له في وقت سابق، الشيء الذي دفعه بإحراجها في العديد من المناسبات، من أجل إرجاع مبلغ 50 ألف درهم، الذي تسلمته منه نقدا، لاسيما وأنها واجهته مرارا وتكرارا، بأن ملف المتعلق برخصة الفحص التقني للسيارات التي دفعته للجهة المعنية، غير كامل، تنقصه وثيقة من الوثائق دون الافصاح عن طبيعتها وفحواها.
وعلمت الجريدة، من مصدر أمني رفيع المستوى، بأن عناصر الشرطة القضائية بأمن أبي الجعد دخلت على الخط، وقامت باستدعاء (ف ح)، شقيقة الوزير الحركي، ومسشتارة مبديع، من أجل الاستماع إلى أقوالها في محضر قانوني، يوم الغد 17 يونيو الجاري، ومواجهتها بالمنسوب إليها.

المصدر خريبكة21

اتـرك تـعـلـيـق 0 تـعـلـيـقـات

* الإسم
* البريد الألكتروني
* حقل مطلوب

البريد الالكتروني لن يتم نشره في الموقع

شروط النشر:

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة سياسي: كل أخبار السياسة بالمغرب والعالم الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.