خفض الرواتب أولى خطوات الرجاء البيضاوي لتجاوز الأزمة المالية


أخر تحديث : السبت 2 يوليو 2016 - 11:05 مساءً
خفض الرواتب أولى خطوات الرجاء البيضاوي لتجاوز الأزمة المالية

فجّر الرئيس الجديد للرجاء البيضاوي سعيد حسبان، مفاجأة كبيرة، بإعلانه أن ديون النادي التي تركها الرئيس السابق محمد بودريقة، بلغت 16 مليون دولار.

وسيكون على حسبان إيجاد الحلول لتجاوز الأزمة المالية الخانقة التي تبقى من أكبر التحديات التي تنتظره، حيث يبحث عن حلول لتجاوزها.

وفي أولى خطواته، قرر حسبان الاجتماع بالمدرب رشيد الطوسي الذي أكد قبوله المبدئي بخفض راتبه البالغ 22 ألف دولار، حيث سيتم الاتفاق رسميا على هذه الخطوة في اجتماع الإثنين المقبل.

نفس الخطوة سيقوم بها حسبان مع بعض اللاعبين الذين يتقاضون أجورًا مرتفعة، حيث سيجتمع بهم من أجل تخفيض أجورهم وإعلان تضامنهم مع الرئيس الجديد في ظل الأزمة الخانقة التي يمر بها الفريق، كما ستكون الفرصة مواتية من أجل الحديث عن المستحقات المالية العالقة من خلال البحث عن صيغة لتسديدها عبر دفعات.

يشار إلى أن مجموعة من اللاعبين يتقاضون أجورا مرتفعة مقارنة بآخرين كقديوي وجحوح والراقي.

خطة أخرى، ينتظر أن يسلكها رئيس الرجاء لتجاوز البعض من الأزمة المالية، وتتعلق ببيع بعض لاعبي الفريق، خاصة من توصلوا بعروض على غرار عبدالكبير الوادي وأحمد جحوح.

وكان سعيد حسبان قد اضطر إلى دفع فاتورة الماء والكهرباء لمركز الوازيس من ماله الخاص، بعد قطع التزويد عن هذا المركز وملاعب التدريبات وظل المركب دون ماء أو كهرباء قبل أن يضطر الرئيس للتدخل لتسوية الوضعية المالية.

اتـرك تـعـلـيـق 0 تـعـلـيـقـات

* الإسم
* البريد الألكتروني
* حقل مطلوب

البريد الالكتروني لن يتم نشره في الموقع

شروط النشر:

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة سياسي: كل أخبار السياسة بالمغرب والعالم الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.