رؤساء التعاضديات يتدارسون سبل تطوير القطاع التعاضدي


أخر تحديث : الجمعة 4 ديسمبر 2015 - 12:32 مساءً
رؤساء التعاضديات  يتدارسون سبل تطوير القطاع التعاضدي

عقد رؤساء التعاضديات اجتماعا في غضون هذا الأسبوع بمقر التعاضدية العامة للتربية الوطنية تم فيه تدارس القضايا المرتبطة بتطوير بنية التعاضد على ضوء مدونة التعاضد التي توجد قيد التصويت بمؤسسة البرلمان، باعتبارها مشروعا جديدا أخذ طريقه في النقاش العمومي والتداول من خلال العديد من المحطات والمؤسسات الدستورية حيث عبرت التعاضديات بشأنه عن دورها في مجال الحماية الإجتماعية و الإسهام في بناء مشروع التغطية الصحية والتكميلية، بما يجعلها لبنة مهمة في إرساء مبادئ التضامن والتعاون والتكافل الإجتماعي في مجال الخدمات التي تضطلع بها تجاه المنخرطات والمنخرطين.
كما أكدت المكونات التعاضدية عن سبل التنسيق المشترك الذي يقوي الوحدة التعاضدية على المستوى الوطني والإقليمي والدولي بما يجعلها تلعب أدوار طلائعية في التعريف بالتطورات التي عرفها مجال التعاضد بالمغرب وفي تقاسم التجارب و الخبرات .

اتـرك تـعـلـيـق 0 تـعـلـيـقـات

* الإسم
* البريد الألكتروني
* حقل مطلوب

البريد الالكتروني لن يتم نشره في الموقع

شروط النشر:

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة سياسي: كل أخبار السياسة بالمغرب والعالم الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.