رئيس التعاضدية العامة للموظفي الادارات العمومية: ضاعت 116 مليار وسكتت الاحزاب والجمعيات الحقوقية


أخر تحديث : الخميس 23 يوليو 2015 - 11:30 مساءً
رئيس التعاضدية العامة للموظفي الادارات العمومية: ضاعت 116 مليار وسكتت الاحزاب والجمعيات الحقوقية

قال رئيس التعاضدية العامة لموظفي الإدارات العمومية عبد المولى عبد المومني، انه بدل ان ينتقد خصومه أين ضاعت اموال التعاضدية خصوصا 118 مليار سنتيم، ينتقدون أشياء ليست موجود اصلا.
واكد المومني في ندوة صحفية يوم الخميس بالرباط، ان التعاضدية كانت على حافة الافلاس، في عهد التدبير السيء للفراع، لكن تم انقاذها بفضل سياسة جديدة اعادت التوازن للتعاضدية بمنهجية الديمقراطية والحكامة.
وقال المومني، انه يستغرب من صمت بعض الاحزاب والنقابات والجمعيات الحقوقية عن النهب الذي عرفته التعاضدية مما انعكس على عطائها.
واضاف المومني، انه باعتبار رئيس اتحاد التعاضد الإفريقي قام بعدة مبادرات من اجل التعريف بدور التعاضدية العامة لموظفي الادارات العمومية سواء في المحافل الدويلة والأممية كما تم لقاء الرئيس الفرنسي، في حين لم يتجاوب مزوار مع طلبات التعاضد الافريقي وهو الامر الذي اثار استغراب الأفارقة، وهو ما يعني اساءة للمغرب.
وقال المومني، انا لا اقبل ان اسيء لبلدي المغرب.


اتـرك تـعـلـيـق 0 تـعـلـيـقـات

* الإسم
* البريد الألكتروني
* حقل مطلوب

البريد الالكتروني لن يتم نشره في الموقع

شروط النشر:

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة سياسي: كل أخبار السياسة بالمغرب والعالم الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.