رجولة: البطل العالمي بدر هاري يوزع 200خروفا…والابطال المغاربة الاخرون راكموا ثروات ومنهم من يتقاضى راتبا من الدولة وهو شبح


أخر تحديث : الأربعاء 23 سبتمبر 2015 - 7:03 مساءً
رجولة: البطل العالمي بدر هاري يوزع 200خروفا…والابطال المغاربة الاخرون راكموا ثروات ومنهم من يتقاضى راتبا من الدولة وهو شبح
في الوقت الذي راكم فيه بعض نجوم الكرة والعاب القوى والفن المغاربة امولا طائلة…الا انهم اختاروا الاسثثمارات بدل العمل الخيري المؤسساتي، منهم مازال يأخذ رواتب من الدولة وهو اشباح. في حين قام البطل العالمي بدر هاري بعمل انساني ..
وقام بدر هاري، البطل العالمي المغربي في رياضة “الكي-وان”، بتوزيع 200 خروفا على بعض الأسر المعوزة، وذلك في مواصلة لأعمال مؤسسته الخيرية.
 badr_hari_4_230915
ونشر بدر هاري على حسابه الشخصي في موقع التواصل الاجتماعي “فايسبوك”، مجموعة من الصور وهو يحمل العديد من الخرفان ويعمل على توزيعها على بعض الأسر والأطفال.
 badr_hari_2_230915
يذكر أن مؤسسة بدر هاري للأعمال الخيرية تقوم بالعديد من المبادرات الخيرية المماثلة.
 badr_hari_1_230915

اتـرك تـعـلـيـق 0 تـعـلـيـقـات

* الإسم
* البريد الألكتروني
* حقل مطلوب

البريد الالكتروني لن يتم نشره في الموقع

شروط النشر:

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة سياسي: كل أخبار السياسة بالمغرب والعالم الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.