رجولة..عدم صعود التكواندو المغربي للتتويج في الأولمبياد..رئيس الجامعة يقدم إستقالته


أخر تحديث : الثلاثاء 23 أغسطس 2016 - 4:50 مساءً
رجولة..عدم صعود التكواندو المغربي للتتويج في الأولمبياد..رئيس الجامعة يقدم إستقالته

على اثر النتائج الكارتية في الاولمبياد رويو جينور، والتي سجلتها الرياضة المغربية، حيث خرجت خاوية الوفاض على الرغم من الامكانيات المالية واللوجستكية، بخصوص اعداد الأبطال والبطلات على مدى ثلاث سنوان منذ دورة لندن 2012، علمت ” سايسي” ان رئيس الجامعة الملكية المغربية لتكواندو، ادريس الهلالي قدم استقالته من منصب رئاسة الجامعة بالاظافة الى حسن الاسماعيلي  المدير التقني للمنتخبات المغربية نتيجة حصد التكواندو المغربي صفر ميدالية في الوقت كانت فيه كل الامال معقودة على هذه الجامعة بصعود ” البودييم” للتوييج.

معلوم ان التكواندو المغربي قبل عودة ادربس الهلالي الى الجامعة عاشت هذه الأخيرة مجموعة من الازمات على مستوى التسيير الجامعي وشتات الاندية في غياب برامج على المستوى الجهوي او الوطني،،بالاظافة الى غياب التكوندو عن المحفل القاري.

كلمات دليلية

اتـرك تـعـلـيـق 0 تـعـلـيـقـات

* الإسم
* البريد الألكتروني
* حقل مطلوب

البريد الالكتروني لن يتم نشره في الموقع

شروط النشر:

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة سياسي: كل أخبار السياسة بالمغرب والعالم الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.