رونالدو يحقق حلم الطفل اللبناني حيدر


أخر تحديث : السبت 19 ديسمبر 2015 - 8:49 صباحًا
رونالدو يحقق حلم الطفل اللبناني حيدر

حقق نجم ريال مدريد الاسباني والمنتخب البرتغالي كريستيانو رونالدو حلم الطفل اللبناني حيدر مصطفى الذي فقد والديه في التفجير الانتحاري المزدوج الذي استهدف الشهر الماضي منطقة برج البراجنة في الضاحية الجنوبية لبيروت واسفر عن مقتل 44 شخصا, وذلك بعدما التقاه الجمعة بحسب ما ذكر النادي الملكي.

وجاء في بيان ريال مدريد: “حيدر, الطفل البالغ من العمر ثلاثة اعوام والذي فقد والديه في تشرين الثاني/نوفمبر خلال تفجيرات بيروت, حقق حلمه يوم الجمعة عندما منح فرصة لقاء مثاله الاعلى كريستيانو رونالدو”.

وشوهد رونالدو في صورة نشرت على موقع ريال مدريد وهو يعانق الطفل حيدر الذي استقبله ايضا رئيس ريال فلورنتينو بيريز في صالة الاجتماعات في “سانتياغو برنابيو” وقدم له قميص الفريق مع اسمه عليها فوق الرقم 7 الذي يرتديه رونالدو.

وتابع بيان ريال: “بعد الهجمات الوحشية التي حصلت في العاصمة اللبنانية الشهر الماضي, حظيت صورة حيدر وهو يرتدي قميص ريال مدريد بعد نجاته من المجزرة, باهتمام عالمي ومنذ حينها بذل النادي قصارى جهده للتواصل معه وتحقيق حلمه بلقاء رونالدو”.

كلمات دليلية

اتـرك تـعـلـيـق 0 تـعـلـيـقـات

* الإسم
* البريد الألكتروني
* حقل مطلوب

البريد الالكتروني لن يتم نشره في الموقع

شروط النشر:

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة سياسي: كل أخبار السياسة بالمغرب والعالم الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.