رونالدو يهدر ركلة جزاء لتصبح البرتغال في خطر


أخر تحديث : الأحد 19 يونيو 2016 - 12:30 صباحًا
رونالدو يهدر ركلة جزاء لتصبح البرتغال في خطر

أهدر كريستيانو رونالدو ركلة جزاء وسجل هدفا ألغي بداعي التسلل ليصبح موقف البرتغال في خطر ببطولة أوروبا 2016 لكرة القدم بعد التعادل دون أهداف مع النمسا بالمجموعة السادسة اليوم السبت.

وخاض رونالدو مباراته الدولية 128 مع البرتغالي ليجتاز رقم المعتزل لويس فيجو – الذي تابع المباراة من المدرجات – لكنه سدد ركلة جزاء في القائم الأيمن بالدقيقة 79 بعدما أهدر عدة فرص.

واعتقد رونالدو أنه سجل هدف الفوز للبرتغال في الدقيقة 85 بضربة رأس بعد ركلة حرة لكن الهدف ألغي بداعي التسلل.

وبعد مشوار رائع في التصفيات كان من المنتظر أن تحقق النمسا عروضا قوية في النهائيات لكنها لم تصل إلى مستوى التوقعات بعد خسارتها أيضا 2-صفر أمام المجر في الجولة الافتتاحية.

وتتصدر المجر المجموعة السادسة بأربع نقاط بعد تعادلها 1-1 مع أيسلندا التي تتقاسم المركز الثاني مع البرتغال برصيد نقطتين فيما تأتي النمسا في المركز الرابع بنقطة واحدة.

وستخوض البرتغال – التي خرجت من الدور الأول لكأس العالم 2014 – مباراة صعبة في الجولة الثالثة عندما تلتقي مع المجر فيما تلعب النمسا مع أيسلندا.

وحصلت النمسا على أول فرصة خطيرة عندما قابل مارتن هارنيك برأسه كرة عرضية متقنة من مارسيل زابيتسر. * ثلاث فرص

اتـرك تـعـلـيـق 0 تـعـلـيـقـات

* الإسم
* البريد الألكتروني
* حقل مطلوب

البريد الالكتروني لن يتم نشره في الموقع

شروط النشر:

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة سياسي: كل أخبار السياسة بالمغرب والعالم الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.