ليلة أبطال عين عتيق» تتوج أبطال المغرب في رياضة الفول كونطاكت والمواي طاي

نظمت جمعية كولدن جيم عين عتيق للرياضة والثقافة تحت إشراف عصبة الوسط وكذا الجامعة الملكية المغربية للفول، لايت، سومي كونطاكت، الكيك بوكسينغ، الكاوان، المواي طاي، الفورمز، الصفات، والرياضات المماثلة، وبشراكة مع المجلس الجماعي لعين عتيق والسلطات المحلية، وتعاون مع مديرية الشباب والرياضة ” ليلة أبطال عين عتيق” في دورتها الثالثة، يوم الجمعة فاتح يونيو، وذلك بمناسبة عيد ميلاد ولي العهد الأمير مولاي الحسن.

وقد تخللت هذه الأمسية عدة مباريات في رياضتي الفول كونطالكت والمواي طاي بمشاركة 40 رياضيا ورياضية من مختلف الفئات العمرية يمثلون عددا من الجمعيات الرياضية بمدن الخميسات، تيفلت، القنيطرة، سلا، الرباط، و تمارة الصخيرات.

وعرفت هذه الأمسية تتويج بعض أبطال عين عتيق الذين توجوا خلال هذه السنة ببطولتي المغرب وإفريقيا في رياضة الفول كونطاكت والمواي طاي، وكذا تكريم بعض الوجوه الرياضية المحلية والإقليمية التي بصمت على عطاء رياضي جيد وطنيا ودوليا.
كما تخللت الأمسية تقديم عـــروض فنيـــة وترفيهية.

وعرفت الدورة الثالثة نجاحا وإشعاعا كبيرين بعد الدورة الأولى والثانية اللتين نظمتهما جمعية كولدن جيم بعين عتيق، كما ساهمتا في نشر الرياضة وإشاعة قيمها التربوية في صفوف جميع الفئات العمرية، والحد من بعض الظواهر السلبية التي باتت تهدد التربية المجتمعية السليمة.

قد يعجبك ايضا المزيد عن المؤلف

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

*