رونالدو في يوفنتوس مقابل 100 مليون يورو

انضم كريستيانو رونالدو إلى يوفنتوس بطل إيطاليا من ريال مدريد لمدة أربع سنوات مقابل 100 مليون يورو (117.34 مليون دولار) يوم الثلاثاء منهيا تسع سنوات عامرة بالألقاب والأهداف مع العملاق الإسباني.

وأعلن يوفنتوس يوم الثلاثاء عن الصفقة التي ترقبها الجميع للحصول على خدمات أفضل لاعب في العالم خمس مرات والذي انضم إلى ريال مدريد من مانشستر يونايتد في 2008 في صفقة قياسية عالمية وقتها بلغت 80 مليون جنيه استرليني (106 ملايين دولار).

ورونالدو (33 عاما) هو هداف ريال مدريد التاريخي برصيد 451 هدفا في كل المسابقات وفاز بلقبين للدوري الاسباني وأربعة ألقاب لدوري أبطال أوروبا مع العملاق الاسباني.

والتعاقد مع أحدث المتوجين بجائزة الكرة الذهبية وهداف دوري الأبطال في آخر ستة مواسم يمثل دفعة هائلة ليوفنتوس الذي هيمن على لقب الدوري الايطالي منذ 2012 لكنه لم يفز بأرفع بطولة للأندية في أوروبا منذ 1996.

كما يمنح هذا الانتقال الدوري الإيطالي دفعة قوية أمام نظيره الاسباني الذي فقد الآن اثنين من أفضل ثلاثة لاعبين خلال عام بعد انتقال نيمار إلى باريس سان جيرمان من برشلونة في اغسطس اب الماضي.

وثمن ريال مدريد في بيان يوم الثلاثاء مشوار رونالدو مع النادي قائلا إن اللاعب هو الذي طلب الانتقال.

وقال ريال بموقعه على الانترنت ”يعلن ريال مدريد موافقته على انتقال كريستيانو رونالدو إلى يوفنتوس بناء على طلب اللاعب ورغبته“.

رويترز

قد يعجبك ايضا المزيد عن المؤلف

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

*