رسميًا.. فرانكفورت يحسم مصير هدف ريال مدريد وبرشلونة

سياسي : وكالات

حسم نادي آينتراخت فرانكفورت الألماني، مستقبل مهاجمه الصربي لوكا يوفيتش، في ظل الجدل الدائر حول مصيره عقب نهاية الموسم الحالي.

ويقضي الدولي الصربي، موسمه الثاني مع آينتراخت فرانكفورت، معارًا من بنفيكا البرتغالي، ليقرر النادي الألماني ضمه بعقد دائم مقابل 8 ملايين يورو.

وأعلن آينتراخت فرانكفورت، عبر موقعه الإلكتروني، اليوم الأربعاء، تفعيل بند خيار الشراء في عقد لوكا يوفيتش، صاحب الـ 21 عامًا، الذي وقع حتى 30 يونيو/حزيران 2023.

ويأتي هذا الإعلان ليوجه ضربة قوية لعملاقي إسبانيا، ريال مدريد وبرشلونة، بعدما أفادت تقارير صحفية بصراعهما المشتعل على ضم اللاعب في الصيف المقبل.

ومن المتوقع أن يضطر ريال مدريد، بعد التقارير التي أفادت بانسحاب البارسا من الصفقة، لدفع مبلغ مرتفع نظير التعاقد مع اللاعب الصربي، بعد انضمامه بعقد دائم إلى آينتراخت فرانكفورت.

يذكر أن لوكا يوفيتش انضم إلى آينتراخت فرانكفورت في صيف 2017، ليسجل 8 أهداف خلال 22 مباراة في أول موسم، قبل أن يتألق في الموسم الحالي بإحراز 17 هدفًا وصناعة 6 آخرين في البوندسليجا.

وامتد توهج لوكا يوفيتش للدوري الأوروبي، بعدما نجح في زيارة شباك كافة منافسي فرانكفورت في البطولة، بتسجيل 8 أهداف خلال 11 مباراة هذا الموسم.

Get real time updates directly on you device, subscribe now.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

*