swiss replica watches
المغاربة ماعاجبهمش الحال من “الإقصاء المهين” أمام البنين و تايحملو المسؤولية لزياش و لقجع و رونار – سياسي

المغاربة ماعاجبهمش الحال من “الإقصاء المهين” أمام البنين و تايحملو المسؤولية لزياش و لقجع و رونار

سياسي : الرباط

عبر نشطاء مواقع التواصل الإجتماعي عن خيبتهم لما ظهر به المنتخب الوطني المغربي في “الكان” محملين المسؤولية للتلاثي فوزي لقجع و حكيم زياش و كذلك هيرفي رونارد .

الفيسبوكيون عبرو عن أسفهم لسنوات عجاف للفريق الوطني و الميزانية الضخمة التي تخسرها الجامعة الملكية لكرة القدم برئاسة فوزي لقجع دون نتائج تذكر يحققها الفريق و دائما ما يعول المغاربة على المنتخب لتحقيق النتائج لكن بدون جدوى .

وإنتشر فيديو عبر مواقع التواصل الإجتماعي للإعلامي و الصحفي نوفل العوالمة و هو يوجه سهامه تجاه الفريق الوطني و خيبة الأمل و الإمكانيات المتاحة لهذا الفريق بمواصفاتها العالمية لكن في الأخير يخرجون من الدور الثاني بهزيمة “مذلة” أمام منتخب لم يفز في تلاثة مباريات بالدور الأول وتأهل فقط كتالث للمجموعة .

هذا و عبر النشطاء عن إستيائهم من مستوى حكيم زياش و عدم قدرة هيرفي رونار على إستبداله أو إعطاء ركلة الجزاء لـ”المحارب” أمبارك بوصوفة ولاسيما أن الأخير أبان على مستوى عالي و قتالية منقطعة النظير .

ويذكر أن المنتخب الوطني المغربي ودع المسابقة الإفريقية يوم أمس أمام الفريق البنينين بركلات الجزاء التريجيحية و أهدر حكيم زياش ركلة جزاء في الثواني الأخيرة من المباراة .

Get real time updates directly on you device, subscribe now.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

*