swiss replica watches
الرجاويون منقسمون بشأن  مصير الفريق مع المدرب البلجيكي  – سياسي

الرجاويون منقسمون بشأن  مصير الفريق مع المدرب البلجيكي 

 

عبد الاله خيار
تتوالى اهتمامات الوسط الرجاوي بمزيد من تداعيات ارتباط النادي بالمدرب البلجيكي مارك فيلوميتس براتب الاعلى على رأس مدربي البطولة الاحترافية .
الرجاويون بانصارهم والفصائل المساندة للفريق أن صبت جام غضبها على المكتب المسير بخصوص فشل صفقة التعاقد مع المدرب حيث فشل في تحقيق الأهداف المرجوة والمطلوبة منذ توليه العارضة الفنية للفريق منتصف شهر نونبر أن حقق انتصارين وتعادلين وهزيمتين في مساره الحالي .
تواضع الرجاء بمعية المدرب الجديد قوبل بقلق الأنصار حول مصير الفريق في الدوري المغربي علما أن بنود التعاقد تتضمن الفوز بلقب البطولة ثم لقب عصبة الأبطال الإفريقية كأولوية الفريق في مقام الأهداف.
لكن النتائج المسجلة بما فيها ضياع لقب السوبر الافريقي زاد في فورة امتعاض المحبين وحملوا المكتب المسير مسؤولية تسجيل فشل المهام ومهمة الفريق.
وفي خضم تداعيات الأزمة القائمة ثمة انقسام بين مكونات الفريق بين المنخرطين وأعضاء من المكتب المسير بمطلب إقالة المدرب ..لكن الرئيس قاوم اعصار المطالب وأصر على بقاء المدرب بمنحه  شوط اضافي من انطلاق البطولة في مرحلة الإياب لتحديد الرؤية الكلية. سيما والإقامة في الوقت الحالي قد تكلف الفريق ميزانية دسمة تتجاوز 700مليون مع تأدية أجور وفك الارتباط مع الطاقم المساعد للمدرب مارك وهو ماترفضه عينة من مسيري الفريق. على امل ان يستوعب المدرب  جدية مطالب الجميع في ظل المفاوضات التي يباشرها النادي في انتدابات جديدة تعزيزا بتركيبة الفريق مع مقايضة بعض اللاعبين مابين الإعارة والتسريح النهائي.
كما أن الفريق في مفاوضات جدية بخصوص مستقبل حراسة مرماه.

Get real time updates directly on you device, subscribe now.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

*