swiss replica watches
المنتخب المغربي في ساعة الحقيقة أمام غانا – سياسي

المنتخب المغربي في ساعة الحقيقة أمام غانا

 

عبد الاله خبار
ساعات قليلة تفصل مواجهة المنتخب المغربي في افتتاح مسار مجموعته الثالثة أمام منتخب غانا ضمن المجموعة الثالثة من نهائيات كأس أمم إفريقيا امم بالكاميرون .
المنتخب المغربي سيكون محروما من الثنائي ايمن برقوق وايوب الكعبي  على مستوى خط الهجوم بسبب إصابتهما بوباء الكوفيد لسلالة اوميكرون ما أربك من حسابات الناخب الوطني..
ايضا المنتخب الغاني كواحد من المنتخبات التي يضعها الملاحظين ضمن بوصلة المنتخبات المرشحة للعب الأدوار الطلائعية في هذه النسخة على اعتبار فوزها باللقب اربع مرات .
بينما المنتخب المغربي يبقى أمامه سوى خيار واحد وهو الفوز قبل ملاقاة جزر القمر كمنتخب مغمور وأيضا الغابون لتصدر المجموعة والمرور للدور الموالي.
مباراة المنتخب المغربي بنظيره الغاني تعد بمحك حقيقي من خلالها ستتحدد جدية تصريحات وحيد خاليلوزيتش بخصوص خوض المباريات بهدف الذهاب بعيدا في المنافسات في ظل اختياراته اجود العناصر الممارسة في الأندية الأوربية وبعضها مابين بطولة مصر والخليج العربي.
طبعا البعثة المغربية بياوندي تقيم في نفس الفندق إلى جانب منتخب البلد المستضيف للدورة بالرغم من الحراسة المشددة على البعثة المغربية لتفادي الاحتكاك مع أطراف خارجية تجنبا للفيروس الذي تسلل لمجموعة من لاعبي المنتخبات المشاركة .

Get real time updates directly on you device, subscribe now.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

*