swiss replica watches
طنجة -شباب السوالم من يفاجئ من. ،؟! المغرب الفاسي -المغرب التطواني طريق الأهداف يمر من هنا.. – سياسي

طنجة -شباب السوالم من يفاجئ من. ،؟! المغرب الفاسي -المغرب التطواني طريق الأهداف يمر من هنا..

سياسي :عبد الاله خيار
تواصل منافسات الجولة الأولى من البطولة الاحترافية سيرها اليوم بمباراتين تشكلان بامتحان موازين القوى والضعف على مستوى التحضير لبطولة الموسم .
في الساعة السادسة يفتتح فارس البوغاز لقاؤه  باستضافة فريق الشباب السالمي ولكن بعيدا عن أركانه وملعبه الزيتون الخاضع الإصلاحات
الفريق الطنجي اختار ملعب البشير بالمحمدية حيث خاض الفريق معسكره بالمحمدية وفضل البقاء فيها .
الفريق الطنجي مباراته ليست بالسهلة أمام فريق بطموحات متعددة أهمها مواصلة السير وحضور ضمن منظومة الكبار في موسمه الثاني بعد موسم ناجح حقق خلاله رتبة مشرفة ضمن المركز التاسع .
هذا الموسم اختار زكرياء عبوب لقيادة الفريق خلفا لزميله السابق في الرجاء رضوان الحينر الذي قاد الفريق السالمي زهاء 11سنة وصعد به لقسم الاضواء ويمكنه من مركز بين الكبار
في المحمدية لغة الجاهزة بكلمة مفصلية في مفاجأة فريق عن الآخر. وبالتأكيد..
بفاس لا تخرج مباراة المغرب الفاسي والمغرب التطواني بصفته عائد من جديد لأندية الكبار. لا تخلو من اهتمامات الملاحظين والمهتمين بخصوص راهنية الفريقين سيما والمغرب الفاسي يضع أرضية مشروع يصب في صعود منصة التتويج لغياب دام لسنوات .بينما يسير فريق المغرب التطواني لبرنامج طموح أهمه الحفاظ على ركائز الفريق واعادة ترتيب أوراقه؟ ليعود من جديد لسابق الألقاب وفق ما يتناسب ورؤية المدرب عبد اللطيف جريندو في موسمه الثاني مع الفريق ضمن رحلة للكبار بأبعاد متباينة ،وبقواسم مشتركة من أجل حضور إيجابي .
في فاس بالتاكيد لغة الأهداف تمر من هنا ..عبر  مشهد مباراة  تحث الاضواء الكاشفة .

Get real time updates directly on you device, subscribe now.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

*