swiss replica watches
شباب السوالم يفاجىء فارس البوغاز وجمهور المغرب الفاسي يبدع إلى جانب نظيره التطواني – سياسي

شباب السوالم يفاجىء فارس البوغاز وجمهور المغرب الفاسي يبدع إلى جانب نظيره التطواني

سياسي:عبد الاله خيار

تواصلت عشية السبت منافسات الجولة الأولى من البطولة الاحترافية .
بالمحمدية استقبل اتحاد طنجة نظيره الشباب السوالم ،في مباراة مملة في أغلب فتراتها وغابت النجاعة والتركيز في النهج التكتيكي ،وقاد وفارس البوغاز المدرب المساعد حسن فاضل ..لغياب بادو الزاكي اثر فقدانه المشمولة برحمة الله زوجته  ..
وحاول المدرب فاضل لعدة أوراق الفريق خلال الشق الثاني من المباراة بعد هدف السوالم بواسطة هدافه اللاعب السهد. في حدود الدقيقة 47,هدف حرك لاعبي اتحاد طنجة لإعادة المباراة لنقطة بعد جملة من المحاولات التي فقدت التركيز الذهني
هدف السهد دفع الشباب السوالم الالتحاق بفرق المقدمة كمفاجأة الدورة  إلى جانب حسنية أكادير والجيش الملكي .
بينما مباراة المغرب الفاسي بالمغرب التطواني ،سجلت  حضور قياسي للجمهور الفريقين حيث أبدع جمهور الماص بتيفو عملاق  حمل عنوان بارز ..الصحراء وطننا .. شكل بالحدث وشد أنظار المغاربة   وتداولته منصات التواصل الاجتماعي فخرا واعتزازا بمغربية الصحراء العزيزة في قلوب المغاربة. .
.المباراة ايضا سجلت عودة جمهور الحمامة بالكثافة لمساندة فريقه العائد من جديد لقسم الاضواء ..
وتميزت المباراة بتفوق تكتيكي للفريق التطواني حيث أضاع مجموعة من الفرص من افتتاح سبورة الأهداف لسوء التقدير في وقت فشل الفريق الفاسي في ضبط ايقاع اللعب ووجد أمامه الحارس التطواني الفيلالي بالمرصاد .
واتضح أن فريق المغرب التطواني قدم عرض مميز من حيث مستوى تبادل الكرة بين جل لاعبيه ،الا أنهم احيانا خانتهم تجربة الكبار في موسم العودة بأهداف اللعب على ضم النقط الثمينة

Get real time updates directly on you device, subscribe now.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

*