swiss replica watches
الوداد تمتحن إمكانياتها أمام الدفاع الجديدي في مباراة اللغم – سياسي

الوداد تمتحن إمكانياتها أمام الدفاع الجديدي في مباراة اللغم

 

سياسي : عبد الاله خيار
تواصل منافسات البطولة الاحترافية المغربية لكرة القدم.فب جولة ثانية تنطلق من مساء على تختتم يوم الاحد
مواجهتي أمسية اليوم بين الرباط والدار البيضاء يبقى الخط مفتوح بأهداف متباينة..
بالرباط. الزعيم يستقبل فريق نهضة بركان. في مواجهة تنذر بالمفاجاة  ،سيما والفريق العسكري عاد من والمغرب الشرقي بفوزمن وجدة ،على تأكيد إمكانيات لاعبي الزعيم الثلاث وفرض قدراته على تجاوز عقبة الفريق البركاني. في وقت مني بهزيمة أمام فارس سوس ومع ذلك الفريق البركاني سيكون مطالب بالحفاظ على مخزونه من اللياقة البدنية على اعتبار أنه مقبل على مواجهة الوداد في لقاء نهاري السوبر الافريقي السبت المقبل.
في الرباط المؤشرات تمنح الزعيم فرصة الانقضاض على دقاىق المباراة علما أن الفريق البركاني في الدورة الأولى ظهر عليه عياء من ناحية الجاهزة البدنية ومن دون خطة مدروسة …لننتظر جديد المدرب بنشيخة المطلوب منه قيادة الفريق نحو منصة التتويج .!!
بالدار البيضاء. تعود البيضاء لمعقلها في اول ظهور بالميدان كبطل ابطال افريقيا والبطولة الاحترافية . يعود وفي جيبه نقطة من تعادل أمام الفتح الرباطي في امتحان جاهزيته بمدربه القديم الجديد في مواجهة فارس دكالة الدفاع الحديدي وفي جيبه ثلاث نقط من فوز أمام اتحاد تواركة ،بتجربة جديدة مع المدرب لسعد الشابي. بقواسم مشتركة مع مكونات المكتب المسير بهدف تحقيق لقب من الألقاب ..وهو ما يبين أن المباراة قد تعطي أهداف وأهداف على اعتبار أن الوداد ستكون أكثر مآزرة لجمهورها. مسند في الذكاء عنصر الحماس في نفسية لاعبي الفريق
مباراة الليلة كفيلة بتحديد ماهو منظر من مدربي الفريقين

Get real time updates directly on you device, subscribe now.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

*