swiss replica watches
مولودية وجدة والمصير الآخر بالمحمدية..!! الشباب السالمي أمام ساعة الحقيقة امام الفتح في مباراة مفتاح القفل – سياسي

مولودية وجدة والمصير الآخر بالمحمدية..!! الشباب السالمي أمام ساعة الحقيقة امام الفتح في مباراة مفتاح القفل

مولودية وجدة والمصير الآخر بالمحمدية..!!
الشباب السالمي أمام ساعة الحقيقة امام الفتح في مباراة مفتاح القفل
سياسي: عبد الاله خيار
تستأنف مساء اليوم بكل من المحمدية انطلاقا من الساعة السادسة وفي الساعة الثامنة والنصف ببرشيد منافسات الجولة الثانية من البطولة الاحترافية المغربية لكرة القدم.
شباب المحمدية بقوته الضاربة بعناصره المتدفقة من لاعبين… في طور التجربة مع رحلة للكبار.. يبهرون في الدورة الأولى في ضيافة خريبكة بتحقيق خطوة مربحة.. و بانتزاع ثلاث نقاط تضعه اليوم في مواجهة فريق سندباد الشرق  مولودية وجدة في مباراة النصير الآخر ..يحمل في جيبه صفر نقطة بميدانه على يد حسنية أكادير ..
مباراة الفريقين ،تحمل معها الوجه الحقيقي للفريق المحمدي بمواصلة المسار وتبوأ الريادة في سلم الترتيب ام أن المولودية من كلمة ،سيما والأنصار يواصلون مقاطعة مباريات الفريق. إلى حين تحقيق جملة من المطالب كتنظيف البيت الداخلي للفريق على مستوى التسيير .وهو ما يزيد في التأثير على مجريات الفريق في خضم بداية رحلة بطولة أكثر تنافسية وأكثر تعدد الوجوه التقنية لمدارس متخلفة
بينما مباراة شباب السوالم والفتح الرباطي ،بدورها تطرح علامات استفهام عريضة خاصة وأن الشباب السالمي عاد بثلاث نقط على حساب اتحاد طنجة ويجد نفسه أمام ساعة الحقيقة…و…لتأكيد صحوته الاولى… في مواجهة  الفتح. حيث .. بدت قوية في الجولة الأولى أمام الوداد كرة وعطاء وانسجام عن أنها تضم سوى نقطة واحدة ،فيبدو أن المباراة ستحددها أوجه جاهزية الفريقين والنهج التكتيكي كسلاح المواجهة بين مدربين لعب معا لفريق الرجاء وكل واحد ادرى بشعاب  العنصر التقني للآخر.. مما يعني أن مفتاح قفل المباراة بيد المدرب الاكثر تعامل.. ذكاء  مع جزئيات المباراة وربح نقاطها الثلاث..

Get real time updates directly on you device, subscribe now.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

*