swiss replica watches
ش . المحمدية _الجيس الملكي مواجهة بمعادلات حسابية. تنذر بالمفاجأة  – سياسي

ش . المحمدية _الجيس الملكي مواجهة بمعادلات حسابية. تنذر بالمفاجأة 

ش . المحمدية _الجيس الملكي مواجهة بمعادلات حسابية. تنذر بالمفاجأة 

سياسي:عبد الإله خيار
تتجه الانظار ليلة اليوم على بعد ساعات صوب المحمدية ،في متابعة مواجهة شباب المحمدية والجيس الملكي ضمن مؤجل الجولة السادسة من منافسات البطولة الاحترافية المغربية.
الشباب. في موسمه الحالي لا زال يسير  ببطء وحذر شديد  وحرصه على مجاراة المنافسات بوضع الحسابات الممكنة للخروج بنتائج ترضي الانصار ،الا ان الفريق لم بجد بعد صحوته في تكريس قوته كما هو سان الدورتين السابقتين  من اولى دورات البطولة بتدشين فوزه الاول خارج القواعد بخرببكة.
غير انه تراجع  وتواضع في المباريات الثلاث الاخيرة  بحصيلة رقمية ،بسبع نقاط تجعله الليلة في مهمة خيار وحيد الفوز بصعود سلم الترتيب القريب من مربع الاقوياء لكن مواجهته تصطدم بفريق عسكري عاد هذا الموسم بأوجه  التنافسية بقوة على مستوى المسابقة القارية وتشبته بالمطاردة اللصيقة لعودة جديدة ضمن قيادة البطولة في صراع حميمي الى جانب الوداد .
حصيلة الفريق العسكري ثلاث انتثارات وتعادلين ,دون هزبمة ،ما يجعل من المواجهة تنذر بمفاجاة مهمة الفريقين تفاديا للهزيمة الممنوعة في هذه المباراة بتأشيرات  زيارة الشباك كمؤشر مطروح بقوة ورغبة كل فريق على هزم الاخر..
فوز السباب سيمنحها اعادة الأنفاس بينما الجيش الملكي رغبتها القفز على الارقام بتوسيع نطاق الفارق الى نقطتين في خضم مباراة ديربي البيضاء ووجود منافسه الوداد في مهمة ملغومة امام الغريم الرجاء

Get real time updates directly on you device, subscribe now.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

*