swiss replica watches
دراجات : تجمعات إعدادية وانتقائية بمراكز العصب الجهوية – سياسي

دراجات : تجمعات إعدادية وانتقائية بمراكز العصب الجهوية

 

تقيم  العصب الجهوية للدراجات  في الفترة ما بين 17 و24 أكتوبر الجاري تجمعات إعدادية وانتقائية بمختلف جهات المملكة، وذلك تنفيذا لعقدة الأهداف التي تربطها بالجامعة الملكية المغربية للعبة.

وتهدف هذه التجمعات  الجهوية إلى الوقوف على الجاهزية البدنية والإمكانيات التقنية لمتسابقي كل جهة على حدة بغية انتقاء أجود العناصر المؤهلة لتمثيل نخب العصب الجهوية في طواف جهة بني ملال خنيفرة المزمع تنظيمه من طرف عصبة الجهة  خلال الفترة ما بين 27 و30 أكتوبر الجاري.

ويعتبر طواف عصبة جهة بني ملال خنيفرة محطة هامة  لمعاينة وانتقاء أفضل الدراجين الذين سيشكلون المنتخبات الوطنية الثلاثة التي ستشارك في الدوري الدولي التاسع للمسيرة الخضراء المظفرة والدوري الدولي العاشر لصاحب السمو الملكي ولي العهد الأمير مولاي الحسن ، اللذين سيتم تنظيمهما في الفترة ما بين 03 و11 نونبر  المقبل.

وكان عبد العاطي سعدون ومحسن لحسايني، المسؤولان عن المنتخبات الوطنية، قد شرعا أول أمس الأربعاء، في القيام بزيارات تفقدية لمراكز إقامة هذه التجمعات الإعدادية.

وشكلت عصبة جهة الرباط سلا القنيطرة المحطة الأولى في هذه الجولة التي ستشمل  باقي العصب الجهوية.
وفي هذا السياق، عبر  السيد محمد بن الماحي، رئيس الجامعة الملكية المغربية للدراجات،  عن ارتياح الجامعة للدينامية التي تطبع عمل العصب الجهوية ومدى التزامها وحرصها على تنظيم هذه التجمعات الإعدادية.

Get real time updates directly on you device, subscribe now.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

*