swiss replica watches
الدورة الثامنة من بطولة القسم الممتاز لكرة السلة : مواجهة مثيرة بين الفتح الرياضي والكوكب المراكشي . – سياسي

الدورة الثامنة من بطولة القسم الممتاز لكرة السلة : مواجهة مثيرة بين الفتح الرياضي والكوكب المراكشي .

الدورة الثامنة من بطولة القسم الممتاز لكرة السلة :

مواجهة مثيرة بين الفتح الرياضي والكوكب المراكشي .

•تستأنف في نهاية الاسبوع الجاري منافسات بطولة القسم الممتاز لكرة السلة الوطنية باجراء الدورة الثامنة ،التي تتميز بالعديد من المواجهات الساخنة والمشوقة .
قمة الدورة تجمع بين اتحاد الفتح الرياضي والكوكب المراكشي ،في مباراة مثيرة لامحالة ،الفتحيون يطمحون للعودة الى نغمة الانتصارات
والمصالحة مع جماهيرهم ،فيما يود المراكشيون الذين عززوا صفوفهم بلاعبين متمرسين بقيادة مدربهم مصطفى شيبا العارف بخبايا واسرار نادي الفتح للاطاحة بفريق العاصمة والرجوع بنقاط الفوز ،غير ان الفتح الرياضي صاحب الارض والجمهور يملك المقومات التقنية والفنية والبدنية والتكتيكية لتحقيق الفوز مع اسعاد العشاق والمحبين ..فهل يكون الفتحيون في المستوى؟
فريق جمعية سلا المتزعم الحالي سيكون في مهمة سهلة امام الوداد الرياضي الجريح الذي مازال يبحث عن لحظة فرح باول فوز له في البطولة ..والسؤال المطروح :كيف سيتعامل ابناء الرقراق مع هذه المواجهة غير المتكافئة ؟
الجيش الملكي يستقبل بقاعة المركز الرياضي العسكري ضاحية سلا فريق المغرب الرياضي الفاسي ، لاعبوالفريق العسكري يملكون كافة المقومات التقنية والنفسية والفنية للخروج بنتيجة ايجابية امام ابناءالعاصمة العلمية خاصة وان فريق المغرب الفاسي يمر حاليا بفترة انتقالية ..فمن يكسب المعركة؟
الرجاء الرياضي سيكون في مهمة صريحة امام مجد طنجة الذي يطمح للعودة بنقط الفوز من قلب الدار البيضاء لكن النسور الخضر بدورهم يملكون كافة المقومات وكذاالادوات التقنية ،البشرية،والتكتيكية
للاطاحة بمجد طنجة الفريق المتالق، فمن يكسب المعركة؟
بالعرائش ليكسوس العرائش في مواجهة شبه محلية امام فارس البوغاز اتحاد طنجة ..مواجهة شمالية بامتياز بين فريقين يحاولان تسلق الدرجات والتالق دوما ..فهل يصمد العرائشيون امام قوة وتقنيات وفنيات ابناء عاصمة البوغاز ؟
نادي جمعية بني يزناسن الجريح
سيكون في مهمة جد صعبة ان لم نقل مستحيلة امام فريق عنيد اسمه امل الحاجب الرياضي والقادر على العودة بنتيجة ايجابية من مدينة بركان قد تزيد من متاعب جمعية
بني يزناسن اكثر فاكثر لننتظر ما
ستفرزه المواجهة اذن .
.برنامج الدورة الثامنة :
●السبت 17 دجنبر 2022 :
•سلا/قاعة البوعزاوي س18
جمعية سلا#الوداد الرياضي
•العرائش /قاعة المغرب الجديد س18 ليكسوس العرائش#اتحاد طنجة
•بركان/قاعة مولاي الحسن س15
جمعية بني يزناسن #امل الحاجب الرياضي
•سلا /المركز الرياضي العسكري س16الجيش الملكي #المغرب الفاسي
•الدار البيضاء /قاعة حسن الهيرس
س16الرجاء الرياضي #مجد طنجة
الرباط /قاعة ابن رشد س16
الفتح الرياضي #الكوكب المراكشي .
♡ملاحظة :
اولمبيك اسفي في راحة …/.

Get real time updates directly on you device, subscribe now.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

*