swiss replica watches
فيفا يعاقب 4 لاعبين من منتخب أوروجواى بسبب أحداث كأس العالم 2022 – سياسي

فيفا يعاقب 4 لاعبين من منتخب أوروجواى بسبب أحداث كأس العالم 2022

قرر الاتحاد الدولي لكرة القدم “فيفا”، اليوم الجمعة، معاقبة 4 لاعبين من منتخب، على خلفية سلوكهم العدائي ضد حكم مباراة منتخبهم ضد منتخب غانا، فى الجولة الثالثة والأخيرة من مرحلة مجموعات كأس العالم الأخير فى قطر.

وأصدرت اللجنة التأديبية فى الفيفا، بيانا رسميا جاء فيه: “بعد تحليل شامل لمختلف الوقائع في ضوء لوائح الانضباط المعمول بها في فيفا، خلصت لجنة الانضباط إلى أنّ اتحاد الأوروجواي لكرة القدم مسؤول عن السلوك التمييزي الصادر عن مشجعي منتخبه الوطني، وكذلك عما صدر عن لاعبي منتخب بلاده من سوء سلوك وتصرف عدواني وانتهاك لمبادئ اللعب النظيف”.

وأضاف: “سيتعيّن على اتحاد الأوروجواي احترام إغلاق جزئي لمدرجات ملعب المباراة القادمة لمنتخب بلاده على أرضه بإشراف فيفا (المدرجات التي تقع خلف المرميين)، ودفع غرامة مالية بقيمة 50 ألف فرنك سويسري (50 ألف يورو)”.

كما قررت لجنة الانضباط معاقبة: “اللاعبِين خوسيه ماريا خيمينيز وفرناندو موسليرا وإدينسون كافاني ودييجو غودين، لما صدر منهم من تصرفات وسوء سلوك”.

وأوقفت اللجنة كلا من خيمينيز وموسليرا أربع مباريات مع أداء خدمة مجتمعية لفائدة أسرة كرة القدم، وغرامة قدرها 20 ألف يورو، فيما أوقفت كلا من كافاني وغودين مباراة واحدة مع أداء خدمة مجتمعية لفائدة أسرة كرة القدم، وغرامة قدرها 15 ألف يورو.

وكان منتخب السيليستى، قد ودع مونديال قطر الأخير، من مرحلة المجموعات، بعد احتلاله المركز الثالث فى المجموعة الثامنة.

وكالات

Get real time updates directly on you device, subscribe now.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

*