swiss replica watches
فريق الجيش الملكي يتفوق خارج ميدانه على النادي القنيطري بهدفين للاشيء – سياسي

فريق الجيش الملكي يتفوق خارج ميدانه على النادي القنيطري بهدفين للاشيء

تفوق فريق الجيش الملكي على مضيفه النادي القنيطري بهدفين للاشيء في المباراة التي جمعت بينهما اليوم السبت على أرضية الملعب البلدي بالقنيطرة، برسم منافسات الدورة السابعة والعشرين من البطولة الوطنية الاحترافية اتصالات المغرب لأندية القسم الأول لكرة القدم.

وسجل هدفي فريق الجيش الملكي كل من المهدي النغمي (د45) و زهير أوشن (د68) .

وقفز فريق الجيش الملكي عقب هذا الفوز ، وهو الحادي عشر له في الموسم والثاني على التوالي والخامس في الدورات الست الأخيرة التي تعادل فيها مرة واحدة قبل دورتين ، إلى المركز الرابع بمجموع 41 نقطة إلى جانب الرجاء البيضاوي الذي سيستضيف الوداد البيضاوي غدا الأحد في الديربي البيضاوي الذي سيكون بدون جمهور وبمدينة طنجة.

وفي المقابل مني فريق النادي القنطري بالهزيمة الرابعة على التوالي و13 في الموسم مقابل 10 انتصارات و أربعة تعادلات، وظل في المركز التاسع بمجموع 34 نقطة . وعن الدورة ذاتها، تعادل فريق مولودية وجدة مع ضيفه أولمبيك آسفي بهدف لمثله في وقت سابق اليوم. وسجل هدف فريق مولودية وجدة اللاعب عبد الإله منصور (45+2)، فيما وقع هدف فريق أولمبيك آسفي اللاعب طوني إدجوماريجي 73 .

وارتقى فريق أولمبيك آسفي عقب هذا التعادل ، وهو التاسع له في الموسم مقابل سبعة انتصارات و11 هزيمة إلى المركز الحادي عشر بمجموع 30 نقطة إلى جانب الدفاع الحسني الجديدي الذي سيحل غدا ضيفا على شباب الريف الحسيمي ، فيما ظل فريق مولودية وجدة في المركز 13 برصيد 29 نقطة جمعها من سبعة انتصارات وثمانية تعادلات و12 هزيمة .

Get real time updates directly on you device, subscribe now.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

*