swiss replica watches
الطاوسي يهاجم فاخر بقوة بعد مغادرته للرجاء – سياسي

الطاوسي يهاجم فاخر بقوة بعد مغادرته للرجاء

هاجم الاطار الوطني رشيد الطاوسي مباشرة بعد انفصاله عن فريق الرجاء الرياضي المدرب محمد فاخر، معتبرا إياه من أعداء النجاح الذين لا حيلة لهم سوى التشويش.

و أوضح الطاوسي في رسالة نشرها على صفحته الرسمية بموقع التواصل الاجتماعلي ” فايسبوك ” أنه طعن من الخلف من قبل بعض الزملاء الذين كانوا يشوشون على فريق الرجاء ولم يأتوا لمساعدة النادي في فترة الشدة، بل تربصوا به و زرعوا الفتنة و البلبلة، و اتهموا أجواء النادي بعدم الانضباط والفوضى.

و عبر الطاوسي عن استغرابه من بعض المدربين الذين يضربون أخلاقيات المهنة وميثاق الشرف عرض الحائط، ولا يجدون أي حرج في التشويش على عمله ، بل إنهم ينهجون أساليب قديمة ومتجاوزة للانقضاض على الفرص، مؤكدا على أنه فضل الصمت حتى يترك لهم منصة الوقاحة.

كما تقدم المدرب رشيد الطاوسي بالشكر للجماهير الرجاوية قائلا ” شكر خاص للجمهور الرجاوي ( الحقيقي و الغيور ) و اليوم أؤكد لكم أنكم كنتم دائما في قلوبنا رغم غيابكم في المدرجات ، و الله إننا اشتقنا لجو الماكانا و تلك الأهازيج و الفرحة المشتركة بعد نهاية كل لقاء و الله اشتقنا لكم. شكرا يا رجاء شكرا يا العالمي ، لن أقول وداعا لكن إلى اللقاء”.

Get real time updates directly on you device, subscribe now.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

*