الملاكم المغربي محمد حموت يعبر عن سعادته بالتأهل إلى دور ثمن نهاية

عبر الملاكم المغربي محمد حموت عن سعادته بالتأهل إلى دور ثمن نهاية مسابقة وزن 56 كلغ والذي جاء عن جدارة واستحقاق على حساب ملاكم من العيار الثقيل.

وأضاف حموت في تصريح لوكالة المغرب العربي للأنباء، عقب النزال الذي فاز فيه بجولتين للاشيء على خصم كبير ينتمي إلى المدرسة الأوكرانية التي تعد رائدة في هذا النوع الرياضي، أنه اتبع تعليمات المدربين، مشيرا إلى أنه استعد لهذا النزال بجدية وأنه كان يعرف خصمه الذي سبق له أن فاز عليه في السلسلة العالمية للملاكمة الاحترافية، ودخل بخطة هجومية لارباك خصمه وهو ما تأتى له في النهاية وكسب النقاط. وقال حموت أنه كان جد حذر ولعب باقتصاد كبير حتى لا يتعرض لأية إصابة في الجولة الأخيرة، وسجل بعض النقاط الشيء الذي مكنه من الفوز بدون عناء.

وبخصوص خصمه المقبل الكوبي راميريز روبيزي في دور ثمن النهاية، قال حموت إنه ملاكم كبير و صاحب ذهبية الوزن ذاته في أولمبياد لندن 2012، ويتوفر على خبرة كبيرة لكن ذلك لن يمنعه من الفوز عليه والذهاب بعيدا في المسابقة وأنه على أتم الاستعداد لتحقيق ذلك وتشريف المغرب. وبلغ حموت، الذي تأهل إلى أولمبياد ريودي جانيرو عبر السلسلة العالمية الاحترافية، الدور الثاني بعد تفوقه على منافسه الأوكراني، بوتسينكو ميكولا بجولتين للاشيء (2ـ0) بعد تعادلهما في الجولة الثانية.

Get real time updates directly on you device, subscribe now.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

*